محافظات

محافظ الغربية يتفقد المدينة العمالية ومعدية بحر شبين

أصدر اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، الأحد، توجيهاته إلى اللواء ناصر أنور طه، رئيس مجلس مدينة المحلة، بسرعة تشكيل لجان من أقسام الإدارة والمتابعة وجهاز النظامة للإشراف على عمليات رفع أكوام القمامة ونظافة كافة الشوارع والفرعية بالمدينة العمالية والتأكد من سلامة بلاعات الصرف الصحي لمواجهه ظاهرة تكون البرك والمستنقعات على مستوى قرى ومراكز المحافظة.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها المحافظ الجديدة لأول مرة بالمدينة العمالية منذ توليه منصبه، يرافقه اللواء السيد السعيد، سكرتير عام المحافظة، واللواء مصطفى رحاب، سكرتير المساعد، وعدد من أعضاء مجلس النواب للتفقد أعمال التطوير والتشطيبات التي تجري على مستوى قرى ومراكز المحافظة.

ومن ناحية أخرى، تفقد محافظ الغربية ميناء المحلة البري «قيد الإنشاء» وحدائق منشية البكري واللاند السكيب والنصب التذكاري ومحطة ترحيلات القمامة والتي مازال يجري بها أعمال التطوير بتكلفة مالية تبلغ أكثر من 30 مليون جنيه فضلا عن إصداره توجيهاته إلى كافة المهندسين والفنيين عن إنشاء تلك المشروعات بالضرورة إنهاءها خلال شهر سعيا في خدمة المواطنين .

كما زار منطقة تطوير ترعة مياه بحر الشبين وتفقد معدية المخصصة لنقل الركاب من البر الغربي إلى الشرقي، مشددًا على ضرورة وجود ترخيص قانوني لها ومطابقتها للمواصفات حفاظا على أمن وحياة أبناء المدينة العمالية عقبها زيارة نفق السكة الحديد بمنطقة سكة طنطا، وأمر برفع أكوام القمامة من داخله وتخصيص طواقم أمنية للحراسته كي لا تتكرر حوادث القطارات التي تطيح بأوراح المواطنين حال عبورهم قضبان السكك الحديدية بذات المنطقة .

وافتتح المحافظ الكوبري السفلي وتفقد أعمال التطوير التي أجريت لها ودوره الحيوي في الربط بين شارع البحر الرئيسي وشارع منطقة السبع بنات، لافتًا إلى ضرورة إنهاء كافة أعمال التطوير به كي يكون خطوة ناجحه لخدمة الآلاف من عمال شركة غزل المحلة .

وفي ذات السياق، تفقد المحافظ أقسام وقطاعات الطوارئ والداخلي بمستشفى المحلة العام للوقوف على مدى الخدمات الطبية والرعاية الصحية المقدمة للمرضى، مشددًا في توجيهاته إلى الدكتور جمال شادي، مدير مستشفى المحلة، على ضرورة رفع كفاءة الرعاية الصحية والاهتمام بالمرضى والتوجه إلى تخصيص سيارات إسعاف لنقل مصابي الحوادث، وحل كافة مشكلات المرضى والمواطنين المترددين على المستشفى طوال فترة العمل ليلا ونهارًا.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى