أخبار فنية و ثقافية

محمد رمضان لعمرو يوسف: أحمس مش خالك علشان تزعل عليه

رد الفنان محمد رمضان على إساءته لزميله الفنان عمرو يوسف بعدما كشف عن نيته لتقديم عمل سينمائي جديد خلال عام 2023 يحمل اسم “أحمس” وسيكون العمل تاريخيًا، ويتناول قصة حياة الملك أحمس بعد وقف عرض مسلسل “الملك”.

رسالة لعمرو يوسف
وقال خلال لقائه ببرنامج “مساء DMC” الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري بقناة “DMC”: “أحمس مش خال الممثل عمرو يوسف علشان يزعل عليه، وأنا مقدمهوش في عمل تمثيلي”.

حلم الطفولة

وأضاف: “أنا بحلم بتجسيد شخصية الملك أحمس منذ أن كنت طفلًا، والدكتور زاهي حواس أكد بأنني الذي يليق للشخصية”.

وعلى قدم وساق، يسابق صناع مسلسل موسى الزمن كي ينتهوا من تصوير أكبر عدد من المشاهد قبل حلول شهر رمضان، علمًا بأن أسرة العمل حتى الأن لم تنتهي سوى من 70% من العمل.

وعلمت “فيتو” أن مخرج العمل اضطر لحذف 5 مشاهد من شخصية حلاوتهم التي تلعبها الفنانة سمية الخشاب، ورأى المخرج أن هذه المشاهد لم تؤثر على الشخصية فاضطر لحذفها، لأن الوقت أمامه ضيق للغاية.

محمد رمضان
ونشر محمد رمضان مؤخرًا صورة له برفقة الفنانة سمية الخشاب من كواليس مسلسل موسى، وعلق عليها بعبارة غزلية قائلًا: “لما الملبن يبقى قدامك والدكتور مانعه عنك”، وردت عليه سمية الخشاب ونشرت هي الأخرى الصورة وعلقت: “حاسب على الملبن يا موسى لينكسر”.

سمية الخشاب
وقالت سمية الخشاب تعليقا على هذه المغازلة خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج ET بالعربي: كنا نضحك بالأمس أنا ورمضان على رد الفعل الذي أحدثته الصورة وتعبير “الملبن”.

وأضافت أن المغازلة واللوك الذي ظهرت عليه أعجب الجمهور، والشعوب العربية بشكل عام تحب فكرة مغازلة وتدليل الرجل للمرأة.

ووجه المذيع ربيع هنيدي سؤاله لسمية الخشاب قائلًا: “لما الملبن يبقى قدامك والدكتور يمنعه عنك.. إنتي الملبن؟ فأجابت: أيوة أنا الملبن”، وتقصد شخصية “حلاوتهم” التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل “موسى”.

مسلسل موسى
ومسلسل “موسى” من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، وكانت الشركة قد تعاقدت في وقت سابق على بطولة المسلسل مع كل من الفنان صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.

زر الذهاب إلى الأعلى