رياضة عربية ودوليةعاجل

محمد صلاح يبدأ صراع الهدافين فى أول لقاءات ليفربول بالبريميرليج

يفتتح نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر مشواره في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، بمواجهة نوريتش سيتي في التاسعة مساء الجمعة بملعب “أنفيلد”.

إقامة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي يوم الجمعة يعد بمثابة “فأل حسن” للنجم المصري محمد صلاح الذي يسعى للحصول على جائزة “الحذاء الذهبي” التي تمنح لهداف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للمرة الثالثة على التوالي.

ويسلط التقرير التالي الضوء على مباريات ليفربول التي أقيمت يوم الجمعة وشهدت تألق النجم المصري محمد صلاح.

أرسنال ضد ليفربول

 في النسخة قبل الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، حل ليفربول ضيفاً على أرسنال يوم الجمعة 22 ديسمبر 2017 بملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ 19، وشهدت المباراة تألق محمد صلاح الذي سجل هدفاً في تعادل ليفربول وأرسنال بنتيجة 3 – 3.

ولفرهامبتون ضد ليفربول

سجل محمد صلاح هدفاً في فوز ليفربول على ولفرهامبتون بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما يوم 21 ديسمبر الماضي بملعب “مولينيو” ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي.

ساوثهامبتون ضد ليفربول

 سجل محمد صلاح هدفاً في فوز ليفربول على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما في الخامس من أبريل الماضي بملعب “سانت ميريز” ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي.

ليفربول ضد هدرسفيلد

قاد محمد صلاح نجم منتخب مصر، فريق ليفربول لتحقيق فوزاً عريضاً على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما يوم 26 أبريل الماضي، بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وسجل محمد صلاح “هدفين” وصنع هدفاً ليرفع رصيده من الاهداف في ذلك الوقت بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” إلى 21 هدفاً.

زر الذهاب إلى الأعلى