رياضة عربية ودولية

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام توتنهام

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي مع نظيره توتنهام هوتسبير على ملعب الأخير، اليوم الأحد، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويغيب عن ليفربول للإصابة لويس دياز ودييجو جوتا وجويل ماتيب، فيما يغيب كل من سون هيونج مين وريتشارليسون عن صفوف توتنهام للإصابة.

تشكيل ليفربول المتوقع
أليسون بيكر في حراسة المرمى.

أرنولد – كوناتي – فان دايك – روبرتسون في خط الدفاع.

فابينيو – هندرسون – تياجو ألكانتارا في خط الوسط.

محمد صلاح – فيرمينو – نونيز في خط الهجوم.

تشكيل توتنهام المتوقع
هوجو لوريس في حراسة المرمى.

إيمرسون – داير – لينجليه – بن ديفيز في خط الدفاع.

بينتانكور – بيسوما – هويبيرج في خط الدفاع.

لوكاس مورا – بيريسيتش – هاري كين في خط الهجوم.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام والقناة الناقلة
وتنطلق صافرة مباراة ليفربول ضد نظيره توتنهام هوتسبير في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

وتنقل مباراة ليفربول ضد توتنهام على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة الحقوق الحصري لنقل مباريات الدوري الإنجليزي.

ترتيب ليفربول وتوتنهام
ويحتل نادي ليفربول المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 نقطة، فيما يحتل فريق توتنهام المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

مانشستر سيتي يتصدر الدوري
وعلى صعيد آخر، خطف فريق مانشستر سيتي فوزا في الوقت القاتل من أمام ضيفه فولهام بنتيجة 2-1، في المباراة التي جرت على ملعب الاتحاد، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة رقم 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

الأهداف والطرد
سجل جوليان ألفاريز هدف مانشستر سيتي الأول في الدقيقة 17، وتعادل أندرياس بيريرا لفريق فولهام من ضربة جزاء في الدقيقة 28، وأضاف هالاند هدف فوز مانشستر سيتي في الدقيقة 90+5 من ضربة جزاء.

وتعرض البرتغالي جواو كانسيلو ظهير مانشستر سيتي للطرد في الدقيقة 26 بعد ارتكابه خطأ تسبب في ضربة جزاء لصالح فولهام.

أليسون بيكر
وعلى جانب آخر، أعلن نادي ليفربول الانجليزي، اختيار البرازيلي أليسون بيكر حارس الفريق الأول، كأفضل لاعب بالفريق خلال شهر أكتوبر المنقضي.

وقدَّم أليسون بيكر أداءً رائعًا مع فريقه في جميع المباريات التي خاضها الفريق في شهر أكتوبر الماضي سواء في بطولة الدوري الانجليزي، أو دوري أبطال أوروبا.

وساهم الحارس الدولي البرازيلي في قيادة ليفربول للتأهل لدور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن زاد عن مرماه ببسالة، ليتصدر ليفربول المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة متساويًا مع نابولي الإيطالي، وإنْ كان الأخير يتفوق في فارق الأهداف، ليتأهلا معا لدور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ترتيب ليفربول بالدوري
وتعرض ليفربول للهزيمة في آخر مباراتين بالبريميرليج، ما جعله يحتل حاليًا المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة.

وفاز فريق ليفربول على ضيفه نابولي بنتيجة 2 / 0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الأول في الدقيقة 85، وأضاف نونيز الهدف الثاني للريدز وفي الدقيقة السابعة من الوقت بدلا من الضائع.

لينتهي اللقاء بفوز ليفربول على نابولي بنتيجة 2 / 0.

زر الذهاب إلى الأعلى