أخبار الرياضةرياضة عربية ودوليةعاجل

أدعم “مو” … محمد صلاح ينافس على جائزة الأفضل في بريميرليج .. شارك في التصويت

تواجد النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، ضمن قائمة المرشحين للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2020/2021.

بناء على ذلك فمن المقرر أن ينافس محمد صلاح كلاً من ثنائي مانشستر سيتي كيفين دي بروين وروبن دياز، ماسون مونت لاعب تشيلسي، برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، هاري كين لاعب توتنهام، جاك جريليش لاعب أستون فيلا وتوماش سوتشيك لاعب وست هام.

قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي - محمد صلاح

ويتمتع الجمهور بفرصة لعب دور مؤثر في نتيجة التصويت في جوائز أفضل لاعب ومدرب وهدف.

وبحسب قواعد الجائزة، فإن أصوات الجمهور تمثل 10% من إجمالي الأصوات وسيتم دمجها مع أصوات اللجنة.

أفضل لاعب في ليفربول

جدير بالذكر أن “مو” حصل على جائزة أفضل لاعب في ليفربول للموسم الحالي، ووصيف هدافي بريميرليج برصيد 22 هدفا وبفارق هدف وحيد عن هاري كين المتوج بالجائزة.

علاوة على أنه قد أعلن الدوري الإنجليزي الممتاز عن قائمة الأهداف المرشحة لجائزة أفضل هدف في الموسم المنتهى 2020/2021، والذي انتهى الشهر الماضي بتتويج مانشستر سيتي باللقب، وحل في المراكز المؤهلة للأبطال رفقة السيتيزين، مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسيكما .

وينافس الدولي المصري محمد صلاح على جائزة الهدف الأفضل في موسم 2020/2021، بهدفه في مرمى وست هام يونايتد، يوم 31 يناير الماضي على ملعب لندن الأوليمبي.

من ناحية أخرى كان محمد صلاح قد حقق العديد من الأرقام المميزة خلال الموسم المنتهى 2020 – 2021، حيث مارس هوايته المفضلة فى تحطيم الأرقام القياسية، بجانب تحقيق أرقاما جديدة محفورة باسمه فى تاريخ ليفربول، بفضل الأهداف الرائعة التى يسجلها اللاعب سواء محليا أو أوروبيا.

بينما جاءت أرقام محمد صلاح مع ليفربول موسم 2021 كالتالي:

51 مباراة عدد مشاركاته مع ليفربول بجميع المسابقات هذا الموسم

31 هدفا و6 تمريرات حاسمة حصاد هذا الموسم

 22 هدفا حصيلة أهدافه في 37 مباراة خاضها بالدورى الإنجليزي

6 أهداف أحرزها خلال مشاركته في 10 مباريات بدوري الأبطال

3 أهداف أحرزها في كأس الاتحاد الإنجليزي

17 هدفا تمنح صلاح لقب الأكثر تحقيقاً للنقاط خاضها بالبريميرليج 2021

3 مرات عدد فوزه بأفضل لاعب في ليفربول بعد جائزة هذا الموسم

في حين احتفى الحساب الرسمي لنادي ليفربول أمس بأرقام محمد صلاح مع ناديه خلال المواسم الأربعة التي قضاها في صفوفه. وما وصل اليه من إنجازات، خاصة بعدما استطاع إنهاء الموسم المنقضي فى وصافة تريتب هدافي الدولي الإنجليزي الممتاز.

للتصويت لصلاح.. اضغط هنا


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1520_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى