رياضة محلية

محمد مصيلحي يكشف عن تفاصيل ترشحه في انتخابات «زعيم الثغر»

أكد محمد مصيلحي، المرشح لرئاسة نادي الاتحاد السكندري، أن قرار عودته إلى دائرة المنافسة في انتخابات “زعيم الثغر”؛ يعد من أفضل القرارات التي اتخذها في الفترة الحالية من مرحلته العمرية.

وأضاف “مصيلحي”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج “مع شوبير” المذاع على فضائية “صدى البلد”، أن نادي الاتحاد يعني له الكثير، والجمهور ساعده على هذا القرار؛ عن طريق دعمه من داخل النادي.

وأشار إلى أن قائمته في الانتخابات سيعلن عنها قبل إجرائها بأسبوع واحد فقط، وأنه في حاجة إلى افراد يعملون بفكر جديد؛ لإرضاء أعضاء النادي والجمهور.

وتابع: “أنه سيعقد جلسة بين بعض الأعضاء العاملين لكي يميز القائمة التي ستخوض معه الانتخابات؛ لأنه يسعى لتطوير النادي، وعدم التساهل في أي أمر يخص الاتحاد السكندري”.

وأضاف أنه من الوارد تواجد عناصر جديدة في القائمة، وعناصر قديمة كانت تعمل معه في فترة رئاسته للنادي في عام 2010، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى أن يصبح بجانبه كنائب رئيس النادي، المستشار حازم أبو هاشم.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى