السياسة والشارع المصريعاجل

مصدر أمني يكشف حقيقة إغلاق 3 كنائس في المنيا

نفى مصدر أمني صحة ما تناولته بعض مواقع التواصل الاجتماعى من أنباء حول إغلاق الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا ثلاث كنائس لأجل غير مسمى إرضاءً لبعض المتظاهرين المعترضين على وجود كنائس بالمحافظة.

وأكد المصدر أن ما تم تناوله في هذا الصدد عارٍ تمامًا عن الصحة جملةً وتفصيلًا، وأنه لا صحة لإغلاق أي كنيسة أو منشأة دينية بأى محافظة من محافظات الجمهورية.

وكانت المتابعات الأمنية رصدت ما أثير على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، أنباء حول إغلاق محافظة المنيا 3 كنائس لأجل غير مسمى إرضاءً لبعض المتظاهرين المعترضين على وجود كنائس بالمحافظة، وتبين من الفحص بانه لا صحة لإغلاق أي كنيسة أو منشأة دينية بالمحافظة.

وكانت محافظة المنيا، أكدت أن ما أُثير حول إغلاق محافظة المنيا ثلاث كنائس لأجل غير مسمى إرضاءً لبعض المتظاهرين المعترضين على وجود كنائس بالمحافظة، غير صحيح، مُشددةً على حرية إقامة الشعائر الدينية التي يكفلها القانون والدستور لجميع المواطنين على حد سواء دون تفرقة، وأن كل ما يتردد حول هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تستهدف تفتيت الوحدة الوطنية وإحداث فتنة طائفية.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى