رياضة عربية ودولية

مصدر بالأهلي: حسم مصير كهربا مع النادي قرار المدير الفني الجديد

استقرت إدارة النادي الأهلي، على عرض ملف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على المدير الفني الجديد الذي سيتولى قيادة المارد الأحمر خلال الموسم المقبل، لحسم مسألة استمراره بالقلعة الحمراء.

الفرصة الأخيرة لكهربا في الأهلي
ويواجه كهربا، أزمة بعد تغريمه بمليوني دولار لصالح نادي الزمالك، بسبب فسخ التعاقد مع الأبيض من طرف واحد، حيث يعود اللاعب إلى صفوف فريقه بعد إيقافه لمدة 6 أشهر، بسبب تأخر الدفع.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن هناك اتجاه لتسليم ملف كهربا إلى المدير الفني الجديد الذي يتولي قيادة الفريق في الموسم الجديد، من أجل حسم موقفه النهائي من البقاء أو الاستمرار داخل الفريق.

وأكد أن هذا الاتجاه بمثابة الفرصة الأخيرة لكهربا لحسم موقفه النهائي من الأهلي، خاصة أنه ضحى بالكثير من أجل العودة إلى المارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

إدارة الأهلي تُلقي الكرة في ملعب المدير الفني الجديد
وأضاف المصدر، أن «الإدارة ستُقلي الكرة في ملعب المدير الفني الجديد لحسم الموقف النهائي للاعب، وإذا طلب بقاءه في الفريق، سيتم الحديث عن الغرامة المالية وكيفية دفعها خلال الفترة المقبلة».

مؤمن زكريا وكهربا

وأشار إلى أن إدارة الأهلي تحاول مساعدة كهربا قدر الإمكان خلال الفترة الراهنة، خاصة في ظل الأنباء التي تتردد بشأن تفكير اللاعب في الاعتزال بسبب أزمته.

زر الذهاب إلى الأعلى