السياسة والشارع المصريعاجل

مواعيد صرف رواتب العاملين بالجهاز الإداري لشهري يونيو ويوليو

مواعيد صرف رواتب العاملين بالجهاز الإداري لشهري يونيو ويوليو

طالب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الجهات الإدارية، بالالتزام بمواعيد صرف رواتب العاملين بالجهاز الإداري وذلك وفقا للكتاب الدوري الذي أصدرته وزارة المالية رقم ” 48″ لسنة 2016.

وتتضمن التعليمات لكافة المديريات والمصالح الحكومية بالجمهورية بمواعيد صرف مرتبات شهر يونيو ويوليو للعام 2016 لقرب انتهاء السنة المالية وتيسيرا على العاملين بالدولة بأن يتم صرف المرتبات والأجور للعاملين بالدولة بما فيها المحول منها على البنوك الخاصة وكذلك النفقات عن شهري يونيو ويوليو 2016، حيث يتم صرف مرتب شهر يونيو يوم الأحد 19 / 6 / 2016، وشهر يوليو يوم الثلاثاء21 / 7 / 2016.

ويراعى خصم ما قد يصرف للعاملين بدون وجه حق من استحقاقات المدة التالية، على أن يسري هذا القرار على العاملين بالجهاز الإداري للدولة ووحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة والأجهزة المستقلة بالمحافظات والمديرين الماليين بالمحافظات والوزارات والهيئات العامة ومديرين الحسابات ووكلائهم.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_3691_1.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى