ثقافةعاجل

وزيرة بوركينا فاسو للمرأة تهدي مايا مرسي مجسما لأكبر شجرة

التقت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة ورئيسة الدورة الثامنة للمؤتمر الوزاري لمنظمة التعاون الإسلامي للمرأة اليوم الإثنين، بالوزيرة هيلين ماري لورنس وزيرة بوركينافاسو للمرأة والتضامن الوطنى والأسرة ورئيسة المؤتمر الوزاري  السابع  لمنظمة التعاون الاسلامي للمرأة.

جاء ذلك على هامش فعاليات الدورة الثامنة للمؤتمر الوزاري لمنظمة التعاون الإسلامي للمرأة والذي تتسلم رئاستها مصر والمنعقدة في العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة في الفترة من ٥-٨ يوليو ٢٠٢١.

ورحبت الدكتورة مايا مرسي بهيلين في مصر لحضور الدورة الثامنة للمؤتمر الوزاري لمنظمة التعاون الإسلامى للمرأة، مشيدة بالتعاون الذي تم  خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن الكثير قد تحقق خلال السنوات الماضية في ملف المرأة بالمنظمة نتيجة للجهود المتميزة التي  قامت بها الوزيرة هيلين في دعم هذا الملف وتمكين المرأة خلال رئاستها للمؤتمر الوزاري السابع لمنظمة التعاون الإسلامي للمرأة.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى