السياسة والشارع المصريعاجل

وزير النقل يتفقد محطة سكك حديد الجيزة لمتابعة حركة قطارات الصعيد

قام الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، بجولة مفاجئة مساء أمس الخميس، لمحطة الجيزة للسكك الحديدية، لمتابعة حركة قطارات الصعيد.

والتقى الوزير، وفق بيان صحفى، مع عدد من الركاب بالمحطة واستمع إلى شكواهم الخاصة بمواعيد القطارات ومستوى الخدمة المقدمة للركاب.

وأكد عرفات للركاب أنه تم اتخاذ إجراءات فورية لمواجهة الأعطال والتأخيرات، حيث سيتم تطبيق الجودة الشاملة بورش السكة الحديد لإصلاح منظومة الصيانة بحيث لا يتم السماح بخروج أى قطارات من الورش إلا بعد التأكد التام من السلامة الفنية له، لافتا أنه وجه مسئولى السكة الحديد بسرعة الانتهاء من التعاقد على 1000عربة جديدة للركاب.

توجه الوزير إلى شبابيك التذاكر وأكد على مسئولى السكك الحديدية بحسن التعامل مع الركاب، لافتا أنه سيقوم بجولات مفاجئة على جميع خطوط السكك الحديدية لمتابعة انتظام جداول التشغيل بالإضافة إلى إرسال لجان فنية مفاجئة تكون مهمتها متابعة انتظام جداول التشغيل وإعداد تقارير دورية عن انتظام مسير القطارات .


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى