أخبار فنية و ثقافية

قبل عرض آخر مواسم la casa de papel.. عقبات يواجهها البروفيسور لإنجاح مخططه

يعتبر مسلسل la casa de papel أحد أهم المسلسلات التي تم عرضها خلال السنوات الأخيرة إن لم تكن الأهم لما لها من جماهيرية كبيرة استحوذت عليها بفضل الإثارة التي حملتها الأجزاء المعروضة منها إلى الآن ما جعل الكثيرون ينتظرون نهاية العمل، وعما ستسفر عنه الأحداث وحول ما إذا كانت ستنجح العصابة مثلما نجحت من قبل في سرق بنك إسبانيا، أم سيفشل البروفيسور للمرة الأولى خاصة مع اصطدامه بعقبات نتعرض لها في السطور التالية.

البروفيسورالبروفيسور

1- فقد أهم جنوده

أهم الأسباب التى كان ينجح فيها البروفيسور هو رجاله بمسلسل la casa de papel، وبالتالى فإن موت طوكيو فى نهاية الجزء الماضى سيسبب أزمة كبيرة لديه لما لها من مهارة فى التصرف فى أمور عديدة حينما يتعلق الأمر بالنجاح رغم تهورها فى العديد من الأمور.

طوكيوطوكيو

2- حصار رجاله

يتعرض رجال البروفيسور فى la casa de papel للمرة الأولى لحصار شديد، مع تمكن فرقة الجيش من السيطرة على الأمور وقتل طوكيو والاقتراب من احكام السيطرة  على بقية العصابة بعدما حبسوهم وحاصروهم.

المسلسل الشهير يستعد للانتهاءالمسلسل الشهير يستعد للانتهاء

3- اهتزاز ثقة الجميع

انتهى الجزء الأخير من  la casa de papel على تسليط الضوء على أمر اربك حسابات العصابة بسبب عدم تمتعهم بالثقة الكافية بينهم، لادارة الأمور، حيث وضعهم الخوف فى خندق من الأزمات المتتاليه يصعب عليهم التفكير فى ايجاد حل.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى