رياضة عربية ودولية

بالصور ..تعادل برشلونة وريال مدريد في الشوط الأول.. وفرصة سواريز الأخطر

تعادل فريقا برشلونة وريال مدريد بدون أهداف في الشوط الأول من المباراة التي أقيمت بينهما حاليا في كامب نو معقل فريق برشلونة ضمن منافسات الاسبوع الحادى والثلاثين لبطولة الدورى الاسبانى الممتاز لكرة القدم.

جاءت بداية المباراة قوية من جانب الفريقين، وضغط لاعبو برشلونة على الريال في منتصف ملعبهم عن طريق ميسى ونيمار وانيستا في الوقت الذي اعتمد فيه الريال على التأمين الدفاعى المنظم والاعتماد على الهجمة المرتدة السريعة واستغلال سرعات رونالدو وجاريث بيل.

وفى الدقيقة السابعة مرر انيستا كرة رائعة لسوايز أنقذها الحارس سريعا ليرد رونالدو بهجمة سريعة للريال ولكنه تعرض لرقابة ثلاثية لتخرج الكرة بعيدا عن النجم البرتغالى دون الاستفادة منها.

وفى الدقيقة العاشرة أهدى نيمار كرة نموذجية لسواريز الذي فشل في احراز الهدف الاول بعدما مرت الكرة من تحت أقدامه والمرمى خالٍ أمامه لتبدأ موجة من الانتقادات والاعتراض من لاعبى الريال لحكم المباراة.

وحصل كارفخال على انذار بعد الخشونة مع انيستا وسواريز في كرة واحدة بعد سيطرة مطلقة لبرشلونة مجريات اللقاء بعد السيطرة على منتصف الملعب وحصل انيستا على ضربة ثابتة بالقرب من منطقة الجزاء لعبها ميسى علت العارضة بقليل .

وفى الدقيقة الـ 19 لاحت فرصة خطيرة لبرشلونة تصدى لها ببراعة الحارس نافاس حيث بدأت الهجمة عن طريق راكيتش الذي استغل خطأ بيبى ومررها لسواريز الذي لعبها عرضية أرضية أبعدها الدفاع لتعود إلى راكيتتش ليسددها قوية أبعدها عن مرماه قبل أن تعود إلى نيمار الذي حاول المررو من كارفخال ولكن الكرة تمر من بعيدا عن النجم البرازيلى .

وفى ظل الضغط الكبير من لاعبى برشلونة حاول الريال استغلال الهجمات المرتدة عن طريق رونالدو وبيل ولكنها لم تشكل أى خطورة بعدما استسلما للرقابة اللصيقة سوى في كرة واحدة سددها جارث بيل عالية.

وحصل سواريز على الانذار لضربه البرتغالى بيبى.

وفى الثلث الاخير من عمر الشوط هدأ ايقاع المباراة وتركز اللعب في منتصف الملعب واستسلم نجوم الفريقين للرقابة المفروضة عليهم لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.

316 315 314

زر الذهاب إلى الأعلى