أناقة وجمال

مصممة إكسسوار آية الغريانى: جمعت بين مصر القديمة والحديثة فى حلق الملكة نفرتارى

استطاعت مصر أن تبهر العالم أمس بحفل موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصرى إلى المتحف القومى للحضارة المصرية بالفساط، وكانت كل تفاصيل الحفل مبهرة للعالم أجمع، بدءًا من التنظيم الرائع مرورًا بالاستعراضات وأداء الفنانين خلال حديثهم عن تاريخ مصر وأجدادنا الفراعنة، وغناء المطربات باللغة المصرية القديمة، وغيرها من تفاصيل برنامج الحفل الذى كان حديث العالم أجمع.

ولكن وراء هذا الحدث العظيم أبطال خلف الكواليس وضعوا لمساتهم الفنية فى الإكسسوارات الفرعونية المصرية التى ظهرت خلال الحفل منهم مصممة الإكسسوارات، سالى مبارك.

أية الغريانىأية الغريانى

وضعت سالى مبارك لمساتها الفنية فى تصميم إكسسوارات المذيعة آية الغرياني، التى كانت من ضمن مقدمات الحفل أمس، والتى كانت حديث السوشيال ميديا لإدائها المميز واختيارها لفستانها وإكسسوارها.

حلق آية الغريانىحلق آية الغريانى

تحدثت مصممة الإكسسوارات، سالى مبارك، عن كواليس تصميمها لإكسسوار آية الغريانى، لـ “اليوم السابع”، قائلة: “أنا وأية أصدقاء، وكلمتنى عن إنها عايزة إكسسوار مصرى ومختلف، وبناءً على تصميم الفستان، فكرت فى تصميم حلق على شكل الملكة نفرتارى عشان يتوافق مع الحدث المصرى وخاتم كبير عشان يلفت النظر، ومستوحى من التراث الفرعونى”.

أقراط من تصميم سالى مباركأقراط من تصميم سالى مبارك

تابعت: “حرصت فى تصميم الحلق أن يكون مناسب لملامحآية، وفى نفس الوقت يكون تصميم فرعونى يجمع بين مصر القديمة والحديثة، وصممت الإكسسوار من الفضة ومطلى بالذهب عشان يليق مع لون الفستان الذهبى”.

حلق أية الغريانى تصميم سالى مباركحلقآية الغريانى تصميم سالى مبارك

شعرت سالى بالسعادة أثناء مشاهدتها لأية الغريانى، وهى مرتدية إكسسوار من تصميمها، ومن تعليقات المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعى على إكسسوارات الغريانى، حيث قالت :”لما شفت شغلى معروض على الشاشة، كنت مبسوطة جداً بمساهمتى الصغيرة فى حدث مهم زى ده، وكنت قلقانة من تعليقات الناس على الإكسسوار، وبدأت اتابع التعليقات على الإكسسوار ولقيت الناس على السوشيال ميديا  بيوصفواآية بأنها مذيعة بملامح وإكسسوار مصرى، وصحابى عرفوا إنه الإكسسوار من تصميمى وأتصلوا بيا يباركولى”.

خاتم أية الغريانى تصميم سالى مباركخاتمآية الغريانى تصميم سالى مبارك
حلق أية الغريانىحلقآية الغريانى

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: