رياضة محليةعاجل

الإسماعيلي يعلن الانسحاب من مباراة المقاولون العرب في الدوري

قرّر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، الانسحاب من مباراة المقاولون العرب وعدم اللعب فى الموعد الذى حدده اتحاد الكرة.

وأرجع الإسماعيلى القرار إلى التعنت الواضح ضد النادى وجماهيره الكبيرة، والكيل بمكيالين بعد تأجيل لجنة المسابقات مباراة الأهلى مع إنبى بسبب لعب الأول فى بطولة دورى أبطال أفريقيا وهى نفس البطولة التى يشارك بها الإسماعيلى.

وكان النادى الإسماعيلى قد أرسل خطابا لاتحاد الكرة يطلب فيه تأجيل لقاء المقاولون العرب الذى من المقرر أن يقام يوم 27 ديسمبر الحالى بسبب تعارض موعده مع موعد وصول بعثة الفريق من الكاميرون يوم 26 ديسمبر أى قبل أقل من 24 ساعة من وصول الفريق.

وقام الإسماعيلى بإرفاق تذاكر الطيران الخاصة بالبعثة مع خطاب التأجيل علماً بأن الرحلة مابين الاقلاع من ياوندى وحتى الوصول للقاهرة تستغرق (19 ساعة) لكن النادى تلقى ردا صادما من الاتحاد المصرى برفضه تأجيل اللقاء بدون إبداء أسباب.

وقال المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى إن قرار عدم لعب اللقاء رد فعل طبيعى على التعنت والظلم الواضح الذى يقع على فريقه ، وأن القرار يهدف فى المقام الأول لحفظ حقوق وكرامة النادى الاسماعيلى وجماهيره الكبيرة التى تعانى من ظلم واضح وغير مبرر فى ظل إصرار المسئولين فى اتحاد الكرة المصرى على إقامة اللقاء برغم معرفتهم بمواعيد الطيران الخاصة بعودة الفريق وحالة الإجهاد الشديدة التى يمر بها اللاعبون، بعد أن أدى الفريق 6 مباريات خلال 30 يومًا فى ثلاث دول مختلفة حيث لعب الإسماعيلي أمام الرجاء فى المغرب وماسيجير فى بوروندى وأخيرًا أمام القطن فى الكاميرون.

زر الذهاب إلى الأعلى