رياضة عربية ودوليةعاجل

خطة اللعب تُحدد موقف الأهلي من بيع أليو ديانج لجالاتا سراي التركي

كشف مصدر لليوم السابع أن لجنة التخطيط بالأهلي ستعقد جلسة فنية مهمة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال الساعات المقبلة لحسم عدد من الأمور، أبرزها احتياجات الفريق والصفقات الشتوية والعروض التي تلقاها النادي بشأن عدد من اللاعبين.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن لجنة التخطيط ستفاتح موسيماني فى ملف بيع اليو ديانج، خاصة بعد تجديد نادي جالاتا سراي التركي عرضه بشأن شراء اللاعب المتألق مع الفريق الأحمرهذا الموسم، ومن المفترض أن تحدد طريقة لعب الفريق موقفه، وفي حال استمرار الدفع بثلاثة لاعبين في وسط الملعب سيكون رحيله صعباً للغاية، أما فى حال رغبة موسيماني في العودة من جديد للعب بـ2 دفندرات فقط فمن المحتمل أن يتم الموافقة على عرض بيع ديانج حال وصول عرض شرائه بمبلغ يتخطي الـ8 ملايين يورو.

ويعد أليو ديانج حالياً واحد من أهم عناصر الأهلي، ودخلت عددة أندية فى مفاوضات لضم ديانج في الميركاتو الماضي أبرزها جالاتا سراي والذي كان قاب قوسين أو أدني من ضم اللاعب، قبل أن تتراجع الإدارة الحمراء في اللحظات الأخيرة.

ويستعد الأهلى لمواجهة المقاولون العرب فى 19 نوفمبر الجارى بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري، ويتدرب الأهلي في غياب لاعبيه الدوليين المنضمين لمنتخبات بلادهم وهم سباعي منتخب مصر محمد الشناوي وأيمن أشرف وأكرم توفيق وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة وكذلك علي معلول وبيرسي تاو واليو ديانج ولويس ميكيسوني، فيما يترقب عودة المغربي بدر بانون للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى