رياضة محليةعاجل

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر

وجبة كروية دسمة تنتظرها الجماهير يوم الجمعة المقبل، بفارغ الصبر عندما يلتقى فريقا الأهلى والزمالك في نهائي كأس مصر على ملعب “الأول بارك”  بالمملكة العربية السعودية، للمرة الأولى في تاريخ البطولة المحلية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك فى نهائى كأس مصر

تقام مباراة الأهلي والزمالك في السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، بالمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك فى نهائى كأس مصر

تنقل قنوات : ” Mbc masr، On time sports، ssc” مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك فى نهائى كأس مصر.. مشوار القطبين بالكأس
استهل النادي الأهلي مشواره في كأس مصر بالفوز على منتخب السويس بهدف نظيف، قبل أن يفوز في دور الـ 16 على الداخلية 2-0، ثم فاز في ربع النهائي على المصري 2-1، وفي نصف النهائي تغلب على إنبي 3-0.
استهل الزمالك مشواره في كأس مصر بالفوز على بروكسي بنتيجة 3-2، ثم فاز في دور الـ 16 على فاركو بنتيجة 3-1، قبل أن يهزم المقاولون العرب 6-1 في ربع النهائي، وفي نصف النهائي وبعد مواجهة درامية، نجح الزمالك في تخطي بيراميدز بالفوز بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما كان اللقاء قد انتهى بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك فى نهائى كأس مصر…. حكم قمة الكأس

استقرت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم على الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو لإدارة نهائي كأس مصر في السعودية بين الأهلي والزمالك.
وأكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن هناك بعض الحكام كانوا على خلاف مع فيتور بيريرا، بسبب القائمة الدولية، مشيرًا إلى أن المدرب بدأ مشروعه هذا الموسم بـ(التصنيف)، وتم اكتشاف العديد من الأسماء الجديدة، بعدما كان هناك عدد مُحدد فقط من الحكام يظهرون في المباريات.
القنوات الناقلة لنهائي كأس مصر بالسعودية علي النايل سات.. الأهلي يحمل الرقم القياسي
يحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج (38)، مقابل 28 للزمالك و6 لكل من الترسانة والاتحاد السكندري.
زر الذهاب إلى الأعلى