رياضة محلية

كولر يضع برنامجاً استشفائياً للدوليين فى الأهلى برحلة تنزانيا

وضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، برنامجا استشفائيا للاعبيه الدوليين للتخلص من الإجهاد، ومن المقرر أن ينتظم 10 لاعبين فى مران المارد الأحمر الأول بتنزانيا بعد نهاية رحلتهم سواء مع منتخب مصر الأول أو المنتخب الأولمبى.

ويختتم 8 لاعبين من الأهلى وهم: مصطفى شوبير، محمد هانى، أكرم توفيق، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، مروان عطية، محمد مجدى أفشة، أحمد نبيل كوكا مشاركتهم مع منتخب مصر بنهاية مباراة كرواتيا فى نهائى كأس عاصمة مصر، المقرر لها العاشرة مساء غد الثلاثاء باستاد العاصمة الادارية.

وتواجد الثنائي حمزة علاء وكريم الدبيس مع المنتخب الأولمبي، الذى يشارك حالياً في بطولة غرب آسيا بالسعودية، ووافق الجهاز الفنى للمنتخب الاولمبى بقيادة ميكالى على رغبة كولر فى عودة ثنائى الأهلى وذلك لحاجة المارد الأحمر لجهودهما فى موقعة سيمبا المصيرية، فى ظل كثرة الإصابات التى ضربت صفوف الفريق فى الآونة الأخيرة.

ويستعد فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مباراة ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا أمام سيمبا التنزانى، والمحدد لها الثامنة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل فى العاشرة مساءً باستاد القاهرة.

وقررت لجنة المسابقات تأجيل مباراة مودرن فيوتشر ضد الأهلي في الجولة الـ17 من بطولة دوري nile موسم 2023-2024. وجاء قرار تأجيل المباراة نظرًا لتحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مواعيد مباريات دور الثمانية لبطولة دوري الأبطال الأفريقى.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل لإدارة مباراة الذهاب بربع نهائى دوري أبطال افريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزانى، وعلى تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس أحمد امتياز.

وأوقعت قرعة دور الثمانية الأفريقي في مواجهة مع سيمبا التنزاني على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكيو الأنجولي في نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلى لقبها.

زر الذهاب إلى الأعلى