الأسرة والمجتمعركن الشباب

طرق الاحتفال مع زوجك بعيد الحب دون إفساد للميزانية

غدا يحتفل المصريون بعيد الحب، ومن المؤكد أن كل زوجة تفكر من اليوم بالطريقة التي تحتفل بها مع زوجها بهذا اليوم، ولكن دون أن تثقل على كاهله بالمزيد من المصاريف، نظرا للحالة التي تعيشها البلاد من غلاء شديد.
وتساعدك خبيرة العلاقات الإنسانية شيرين عاطف، في تقديم بعض الأفكار للاحتفال مع زوجك بعيد الحب، دون أن تزعجيه بتكاليف إضافية، تحدث أي خلل في الميزانية.
– يجب أن تتأكدي أن اهتمامك بنفسك بشكل خاص هو ما يهم زوجك، فلابد أن تستعدي من الآن بالشكل الذي سيراك زوجك فيه غدا، فاختاري قطعة ملابس مميزة تظهر جمالك، مع مكياج خفيف رومانسي، ولا تنسي العطر الذي يفضله زوجك .
– اجمعي أي ذكريات جمعت بينكما ، كالهدايا التي قدمها لك زوجك من سنوات عديدة، أو حتى خلال فترة الخطوبة ، ولتزيني بها غرفة نومكما، حتى تكون لمسة تذكره بأيامكما الحلوة .
– احرصي على عمل كل الأطعمة التي يحبها زوجك في هذا اليوم، مع عمل أي صنف من الحلويات غير المكلفة، على أن تكون المفضلة لدى زوجك.
– عليكِ بالاهتمام بشكل خاص بغرفة نومكما ، وجعلها مكانا مميزا للاحتفال بهذه المناسبة الرومانسية، فلتستخدمي مفرش زواجكما المميز، ولتضعيه على السرير، بعد أن تعطريه بعطرك المفضل.
– حاولي جمع أكبر قدر من الصور التي تجمعكما سويا خلال سنوات زواجكما وزيني بها الغرفة ، فستكون لمسة رومانسية تجدد عهود زواجكما وحبكما.
-لتجعلي الشموع مكملة لليلة الرومانسية ، إن وجدت لديك، فالشموع أبلغ الأثر على إضفاء جو خاص للاحتفال بعيد الحب .

زر الذهاب إلى الأعلى