البرلمان المصريعاجل

على عبدالعال: مراكز تدريب تدس معلومات مغلوطة عن السياسة النقدية

على عبدالعال: مراكز تدريب تدس معلومات مغلوطة عن السياسة النقدية

كشف الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، حقيقة تهديده لأعضاء مجلس النواب، لمنعهم من الحديث في السياسات النقدية لمصر، مؤكدًا أن بعض الأعضاء التحقوا بمراكز تدريب تعمل على دس معلومات مغلوطة عن السياسة النقدية لمصر.

وأكد خلال جلسة اليوم الأحد، أن الأمين العام للمجلس سوف يعلن عن مراكز تتولى تدريب النواب، مشيرا إلى أنه ممنوع أن يتحدث أي نائب في السياسة النقدية للدولة بناء على معلومات مغلوطة، مطالبا جميع الأعضاء بالالتزام بتعليمات المجلس.

وبشأن حرية الرأى والتعبير قال عبد العال: “لا توجد حرية بالتوازى مع المصلحة العليا للبلاد”، مشيرا إلى أنه لن يتم السماح بهدم المؤسسة التشريعية مهما كان الأمر.

وطالب جميع الأعضاء بإعلاء المصلحة العليا للبلاد، قائلا: “هناك فرق بين السب والقذف وبين حرية الرأى والتعبير”.

وأكد النائب مصطفى بكرى، أن البلاد تتعرض لهجوم متعمد من أجل إسقاطها، مشيرا إلى أنه من غير المقبول أن يتم هذا الأمر من خلال مجلس النواب، وهو الأمر الذي عقب عليه عبد العال بقوله: “نحن لن نقبل بأى خطأ في الدولة المصرية أو الهجوم عليه ولن نسمح لأحد بالحديث في السياسة العامة والنقدية للدولة المصرية بناء على معلومات مغلوطة”.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى