أناقة وجمال

لو عينيك عسلية.. اعرفى إيه أنسب لون شعر ليكي

عند اختيار لون الشعر المناسب فإن هناك الكثير من العوامل التي تؤثر على اختيارنا، منها لون البشرة وطبيعة شخصيتنا ونمط حياتنا، وكذلك لون العيون.  

وقد تجد الفتيات صعوبة في اختيار لون الشعر المناسب للون عينيها مع بشرتها لذلك نقدم أبرز ألوان الشعر المناسبة لصاحبات العيون العسلية حسب لون البشرة وفقا لما ذكره موقع Hadviser.

صاحبات العيون العسلية والبشرة الفاتحة
 

1

إذا كانت عيناك عسليتين وتتمتعين ببشرة فاتحة، فإن الشعر المتوسط ​​اللون يكون مناسبًا لك إن اللون الأشقر الأصفر أو أي شيء من فئة الشعر الأشقر الذهبي مثالي لبشرتك الفاتحة والعينين العسليتين. مع توحيد لون الشعر بشكل مستمر لمنع تسلل اللون النحاسي إلى لون شعرك.

صاحبات العيون العسلية والبشرة السمراء

22

عندما تجتمع البشرة السمراء مع العيون العسلية فإن الشوكولاتة والبني الكستنائي هي أكثر ألوان الشعر المناسبة  وتبرز الجمال والأنوثة بشرط ألا يكون الشعر بنيًا جدًا، حيث يتغلب اللون البني الغامق على البقع الخضراء في عينيك، و يعد الشعر الأشقر أيضًا فكرة جيدة للبشرة ذات السمرة المتوسطة.

صاحبات العيون العسلية والبشرة الداكنة

3

يمكن أن تكون العيون العسلية والبشرة الداكنة هي كل ما تحتاجيه للحصول على مظهر جذاب ، يتناسب الشعر البني الداكن بشكل طبيعي مع أي نوع من البشرة الداكنة ويكمل العيون العسلية بسلاسة.

صاحبات العيون العسلية والبشرة الدافئة
 

4

إذا كانت تحتوي بشرتك على لون خوخي أو أسمر أو أصفر وعروق معصميك خضراء، فإن  أفضل الألوان للون البشرة الدافئة هي الذهبي الفاتح، والبني المتوسط، والنحاسي، وهى تعطيكى انوثة وجاذبية وتزيد من جمال عينيك.

زر الذهاب إلى الأعلى