أناقة وجمالعاجل

مصر تخرج من المنافسة بمسابقة ملكة جمال القارات بعد وصولها للمركز الـ18

تمكنت مصر من الوصول للمرتبة الـ 18 بمسابقة ملكة جمال القارات المقامة الآن بمدينة الغردقة بالبحر الأحمر، من بين 65 دولة من مختلف أنحاء العالم المشاركات بالمسابقة، وخرجت بعد ذلك من المنافسة لتأتى الدول الست المتأهلة للتصفيات كالآتى: كوريا، وهولندا، والفلبين، وكولومبيا، والبرازيل، والمكسيك.

وجاءت أفضل 18 دولة كالأتى ” نيجيريا، مصر، استراليا، اليابان، هنغاريا، جمهورية الدومينيك، جمايكا، صربيا، بلجيكا، فيتنام، كوريا، ماليزيا، الجمهورية التشيكية”.

وشاركت بمسابقة ملكة جمال القارات مصر وجنوب السودان، والبرازيل، والولايات المتحدة الأمريكية، وروسيا، ولبنان، وفرنسا، والعراق والجزائر، إضافة إلى العديد من الملكات بمختلف دول العالم، وتمثل مصر بها تهانى حسن، والمسابقة تابعة لمنظمة ألمانية تدعى world beauty K organization.

وزارت الملكات خلال إقامتهن بمصر العديد من الأماكن السياحية بمصر وذلك للتعرف على حضارة مصر العريقة ونقل تجربتهن للعالم أجمع، وفى مقدمة الأماكن التى زارتها الملكات مدينة الأقصر وما بها من معابد أثرية.

يذكر أن مسابقة ملكة جمال القارات واحدة من أكبر 7 مسابقات خاصة بالجمال بمختلف أنحاء العالم، فيما يأتى فى المرتبة الأولى مسابقة MISS WORLD التى تنظمها الولايات المتحدة الأمريكية.

زر الذهاب إلى الأعلى