ركن المرأة

 خمس عادات تهيئ جسمك لحدوث الحمل

نشر موقع ذا هيلث سايت الهندي تقريرا حول العادات التي يمكن أن تساعد المرأة على حدث الحمل من خلال تهيئة جسمها لذلك… و من بين هذه العادات…

* السباحة.. و أهم ما فيها أنها تخلص الجسم من الارهاق و الضغط النفسي و العصبية و التوتر . كما أن السباحة من أكثر الرياضات التي تفك عضلات الجسم و تمنحها ليونة و بها قددر كبير من المتعة. و يمكن للسيدة ممارسة السباحة قبل الحمل و بعده و حتى أثناء الخضوع لعلاج الخصوبة.

* ركوب العجل .. تعمل هذه الرياضة على تقوية عضلات الرجل و الفخذين و لها دور فعال في تقليل نسبة الكوليسترول في الدم و أيضا انقاص الوزن و بذلك تزول اي عقبة من أمام الحمل.

* تمرينات اليوجا التي يعتقد بأنها تزيد من خصوبة المرأة من خلال تمرينات النفس و تمرينات التأمل و و اهم ما فيها انها تزيل عن نفس المرأة التوتر و القلق و تعطيها أمل كبير.

* الرقص .. هو رياضة مرحة بالنسبة لأي امرأة تخرج من خلالها شحنة القلق والتوتر و تفك عضلات الجسم و تضفي عليها الكثير من المرح. و هذه كلها عوامل مهمة من أجل الحمل.

* أخيرا .. المشي هو أبسط رياضة يمكن للمرأة أن تقوم بها يوميا أو حتى أكثر من مرة في اليوم الواحد و يعمل على مرونة العضلات و فك التيبس و انقاص الوزن و به تتمتع المرأة بالكثير من الحيوية و النشاط .و يمكنك المشي بخطوات ثابتة هادئة و لا يشترط الجري.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: