علوم وتكنولوجيا

الفيديو الترويجي لـ”فيفا 2016″ يحقق اكثر من2.5 مليون مشاهدة في 3 أيام فقط

اقترب عدد مرات مشاهدات الفيديو الترويجي للعبة كرة القدم الشهيرة “فيفا 2016” من 2.5 مليون بعد طرحه لمحطات التفلزيون بثلاثة أيام فقط.

وكانت شركة “إلكترونيكس آرتس”، المتخصصة في مجال ألعاب الفيديو، أطلقت الفيديو يوم الأربعاء الماضي قبيل الموعد الرسمي لإطلاق لعبة “فيفا 2016” المقرر في 22 سبتمبر الجاري.

ويبرز الفيديو، الذي جاء تحت عنوان “العب جميلاً” ولا تتجاوز مدته دقيقتين، العديد من مشاهير كرة القدم حول العالم، من أمثال الأرجنتيني نجم نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، وأسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، إضافة إلى الأرجنتيني لاعب نادي مانشستر الإنجليزي، سيرجيو أغويرو، ولاعبة كرة القدم الأميركية ألكس مورغان، ونجم كرة السلة الأميركي، كوبي براينت.

وتعتزم إلكترونيكس آرتس إطلاق لعبة “فيفا 2016” رسمياً يوم الثلاثاء المقبل في أمريكا الشمالية، ويوم الخميس في أوروبا، وذلك للأجهزة الشخصية، إلى جانب منصات ألعاب الفيديو الشهيرة، مثل “إكس بوكس ون” و”إكس بوكس 360″ من مايكروسوفت، و”بلاي ستيشن 4″، و”بلاي ستيشن 3″ من سوني.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى