علوم وتكنولوجيامنوعات

تقرير: نظام التشغيل iOS 18 سيضم شاشة رئيسية “أكثر قابلية للتخصيص”

نحن نتوقع بالفعل أشياء كبيرة من iOS 18 نظرًا لما وصفه بالفعل مارك جورمان من بلومبرج بأنه أكبر تحديث لنظام iOS “منذ أيفون الأصلي”، ربما يكون جورمان قريبًا من كونه أحد المطلعين على شركة أبل مثل أي شخص يعمل في إحدى وسائل الإعلام الكبرى.

lockscreenios

ومن المفترض أن نرى إضافات الذكاء الاصطناعي من أبل تساعد في إحداث تغييرات ضخمة على نظام تشغيل أيفون الخاص بها في وقت لاحق من هذا العام، وفي الإصدار الأخير من رسالته الإخبارية الأسبوعية Power On، ربما يكون Gurman قد أثار آمال مستخدمي أيفون في كل مكان من خلال الإشارة إلى أن iOS 18 سيجعل الشاشة الرئيسية للهاتف “أكثر قابلية للتخصيص”.

يذكر أنه في نظام التشغيل iOS 14، الذي تم إصداره في عام 2020، منحت شركة أبل مستخدمي أيفون القدرة على وضع عناصر واجهة المستخدم لتطبيقات نمط أندرويد على شاشاتهم الرئيسية، ومع نظام التشغيل iOS 16 لعام 2022، أضافت أبل شاشة القفل القابلة للتخصيص بما في ذلك القدرة على إضافة أدوات شاشة القفل.

وفي نظام iOS 17 الحالي، أتاحت آبل خاصية StandBy التي تحول شاشة آيفون إلى شاشة عرض، وميزة بطاقات جهات الاتصال في تطبيق الهاتف، بالإضافة إلى تحسين التطبيقات المصغرة وجعلها تفاعلية.

ومن المقرر أن تعلن شركة آبل نظام التشغيل iOS 18 في مؤتمر المطورين السنوي WWDC منتصف العام الجاري، مع إضافة مزايا وتغييرات أخرى مرتبطة بوظائف الذكاء الاصطناعي التوليدي في سيري وتطبيقات النظام الأخرى.

يجب أن نتعلم كل شيء عن الميزات الجديدة القادمة إلى iOS 18 عندما يُعقد مؤتمر المطورين WWDC 2024 في يونيو، ستتركز كل الأنظار على الكلمة الرئيسية، خاصة عند تقديم iOS 18. ومن المفترض أن تجعل تعليقات Gurman اليوم مستخدمي أيفون يتطلعون إلى رؤية مدى قابلية أبل للتخصيص على الشاشة الرئيسية.

زر الذهاب إلى الأعلى