رياضة عربية ودولية

الكرة الذهبية.. ميسي: لا أحسد رونالدو والمونديال أهم من الإنجازات الفردية

أكد الأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسبانى، أنه عاش العديد من اللحظات الخاصة جدا فى عام 2015، طغى عليها الفرح والاحتفال بمختلف البطولات، مشددا أنه لا يمكن أن يختار منهم اللحظة الأبرز لأن كلها كانت مميزة.

وأضاف ميسي خلال المؤتمر الصحفى، مساء اليوم الإثنين، قبل ساعات من حفل الكرة الذهبية، المقام فى مدينة زيورخ السويسرية، أن التواجد فى القائمة النهائية أمر عظيم وممتع سواء فى حالة الفوز بالجائزة أو لا.

وردا على سؤال حول تحقيق 5 كرات ذهبية أو كأس العالم، قال البرغوث “سؤال صعب، لكن الأبرز كأس العالم، دائما ما أقول أن البطولات الجماعية أهم دائما من الفردية، وكأس العالم هى أقصى إنجاز يتطلع أى لاعب للوصول إليه”، مشيرا إلى أنه حقق جميع أهداف فى العام الماضى بالتتويج بمختلف البطولات.

وأشار ميسي إلى فخره الكبير بما حققه من بطولات وإنجازات مختلفة، موضحا أن أصعب شيئ هو الفوز بشئ تم تحقيقه من قبل، وتواجده فى حفل الكرة الذهبية للمرة التاسعة يعتبر أمر مدهش للغاية. وأكد البرغوث الأرجنتينى أن نيمار ليس خليفته ولا يعتبر خليفة لأحد، موضحا أنه لاعب عظيم وصديق رائع، وسيبقى نفسه وسيستمر فى التطور للأفضل دائما، مشددا على دور زملاؤه الكبير فى أن يكون الأفضل دائما، لأن بدونهم لا يوجد شيئ ممكن.

 وأوضح ميسي أنه لا يحسد رونالدو على شيئ لأنها صفة قبيحة، لكن كريستيانو لاعب رائع ويتمتع بالعديد من الصفات التى يتمناها أى لاعب. يذكر أن ميسي يتنافس على جائزة الكرة الذهبية، مع الثنائى، نيمار دا سيلفا مهاجم البارسا، والبرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لريال مدريد الإسبانى.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4cae_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى