ركن الشباب

لأناقة استثنائية.. أضف قمصان بولو رجالي لخزانة ملابسك

يعتبر القميص أساس أناقة الرجل ومن قطع الملابس المفضلة في خزانة ملابسه، لذا يحرص محبو الموضة على اختيار أفخم الموديلات من القمصان الرجالية لإطلالة حيوية جذابة مثيرة للإعجاب.

وتتوافر العديد من تصميمات القمصان بأشكال وألوان مختلفة لتختار منها ما يناسب الملابس الكاجول أو الملابس الرسمية مع البدلة في أوقات العمل وفي حفلات الزفاف.

اكتشف معنا تشكيلة الموسم الجديد من أجمل موديلات القمصان الرجالي من ماركة بولو رالف لورين Polo Ralph Lauren الدار الأمريكية الرائدة في مجال الموضة والأزياء والتي تنتشر منتجاتها في جميع أنحاء العالم.

موديلات قمصان رجالي ماركة بولو
تتميز دار بولو الأمريكية، بحرصها الدائم على مواكبة موضة العصر واختيار التصميمات التي تناسب جميع الأذواق فضلاً على استخدام مواد عالية الجودة في منتجاتها، دعنا نقدم لك تشكيلة جديدة ومتنوعة من قمصان بولو رجالية لتختار منها الأنسب لك.

قميص قطني أنيق من أشهر قمصان الشبابية ماركة بولو العالمية، ويتميز بقصَة ملاصقة للجسم، بأكمام ضيقة وفتحات للذراعين في مستوى أعلى، وأكثر نحافة عند الخصر بمقدار 5¼ بوصات/ 13.3 سم مقارنة بالقصَّة الكلاسيكية.

مقاس متوسط بطول جسم خلفي 31 بوصة/ 78.7 سم، وكتف 18¼ بوصة/ 46.4 سم، وصدر 42½ بوصة/ 107.9 سم، وطول كم 34½ بوصة/ 87.6 سم.

يتغير طول الكم بمقدار بوصة واحدة/ 2.54 سم بين المقاسات المختلفة، وبه ياقة مدببة بزر من أسفل وأكمام طويلة بأساور أسطوانية بأزرار، كما يتواجد شعار بوني الشهير للماركة مطرّزًا على الصدر ناحية اليسار.

منتج قابل للغسل في الغسالة ويتميز هذا الإصدار ذو القصَة الضيقة من قميص أكسفورد الشهير بصباغته وغسله بعد صنعه للحصول على ملمس ومظهر مريحَين.

يمكنك شراء قمصان بولو رجالي من هذا الموديل المتوفر بجميع المقاسات حتى XXL بسعر 175 دولارًا أمريكيًا.

قميص فخم من تشكيلة قمصان بولو رجالي، مصنوع بين القطن المسامي الناعم ولمسة مطاطية إضافية لمزيد من الراحة، ويتميز بتصميم مكتنز بين القصة الكلاسيكية والقصة الضيقة ويصل إلى الخصر.

مقاس متوسط بطول جسم خلفي 30 بوصة/ 76.2 سم، وكتف 18.25 بوصة/ 46.555 سم، وصدر 44 بوصة/ 111.76 سم، وياقة مدببة بزر من أسفل، وأكمام قصيرة.

وتأتي الطية المنفصلة أسفل الرقبة من الخلف بطية مربعة ما يضمن قصة مريحة ونطاق حركة أكبر، ويتواجد شعار بوني الشهير للماركة مطرز على الصدر ناحية اليسار.

يمكنك شراء قمصان بولو رجالي من هذا الموديل المتوفر بجميع المقاسات حتى XXL بسعر 150 دولارًا أمريكيًا.

قميص مميز من تشكيلة قمصان بولو رجالي، ويتميز هذا الإصدار ذو الياقة المثبتة بأزرار من أسفل بقصَة بطبقة فائقة النحافة من قماش قطني شبكي خفيف، ما يجعله القميص المثالي للأيام بين الفصول أو عندما تحتاج إلى ارتداء قطعة مريحة تحت سترة أو جاكيت.

مقاس متوسط بطول جسم أمامي 30 بوصة/76.2 سم، وطول جسم خلفي 30½ بوصة/77.5 سم، وكتف 18½ بوصة/47 سم، وصدر 43 بوصة/109.2 سم، وطول كم 34½ بوصة/87.6 سم.

ويتغير طول الكم بمقدار بوصة واحدة/2.54 سم بين المقاسات المختلفة، وياقة مدببة بزر من أسفل وأكمام طويلة وأساور أسطوانية بأزرار.

ويتواجد شعار بوني الشهير للماركة مطرَّز على الصدر ناحية اليسار، وهو منتج قابل للغسل في الغسالة.

يمكنك شراء قمصان بولو رجالي من هذا الموديل المتوفر بجميع المقاسات حتى XXL بسعر 205 دولارًا أمريكيًا.

يعد هذا القميص ضمن تشكيلة قمصان بولو رجالي، قطعة أساسية متعددة الاستخدامات في خزانة ملابسك حيث يتميز هذا الإصدار بتصميم يناسب القصَّة المكتنزة التي تجمع بين القَصة الكلاسيكية والقَصة الضيقة ويُزين بشعار بوني المتعدد الألوان الشهير للماركة.

مقاس متوسط بطول جسم 31.5 بوصة/80 سم، وكتف 18.25 بوصة/46.3 سم، وصدر 44 بوصة/111.7 سم، وطول كم 34.5 بوصة/87.6 سم، يتم قياس طول الكُم من وسط الرقبة من الخلف ويتغير بمقدار بوصة واحدة/2.54 سم بين المقاسات المختلفة.

ويضم القميص ياقة مدببة بزر من أسفل، وأكمام طويلة وأساور أسطوانية بأزرار، تأتي الطية المنفصلة أسفل الرقبة من الخلف بطية مربعة مما يضمن قصَة مريحة ونطاق حركة أكبر.

يتواجد شعار بوني الشهير للماركة بألوان متعددة مطرَّز على الصدر ناحية اليسار، وهو منتج قابل للغسل في الغسالة.

يمكنك شراء قمصان بولو رجالي من هذا الموديل المتوفر بجميع المقاسات حتى XXL بسعر 240 دولارًا أمريكيًا.

أصدرت الدار الأمريكية هذا القميص ضمن تشكيلة قمصان بولو رجالي، وهو من الكتان المسامي خفيف الوزن الذي يجعله مثاليًا لأيام الطقس الدافئ، وعبارة عن تصميم مكتنز يجمع بين القَصة الكلاسيكية والقَصة الضيقة ويصل إلى الخصر.

مقاس متوسط بطول جسم خلفي 32.5 بوصة/82.6 سم، وكتف 18.5 بوصة/47 سم، وصدر 44.5 بوصة/113 سم، وطول كُم 35 بوصة/88.9 سم، يتم قياس طول الكم من وسط الرقبة من الخلف، ويتغير بمقدار 1 بوصة/2.54 سم بين المقاسات المختلفة.

ويضم القميص ياقة مدببة بصف أزرار وأكمام طويلة وأساور أسطوانية بأزرار، فيما تأتي الطية المنفصلة أسفل الرقبة من الخلف بثنية مربعة مما يضمن قصَة مريحة وسهولة حركة أكبر.

يتواجد شعار بوني الشهير للماركة مطرَّز على الصدر ناحية اليسار، وخامة المنتج %100 كتان ومنتج قابل للغسل في الغسالة.

يمكنك شراء القمصان الرجالي من هذا الموديل المتوفر بجميع المقاسات حتى XXL بسعر 192 دولارًا أمريكيًا.

هذا القميص من أحدت تصميمات الدار الإيطالية، وتم تصميم هذا القميص من الفرو المتشابك مع شامبراي من القطن الياباني، المصبوغ باللون الأزرق النيلي وهو من ألوان القمصان الزاهية، كما تزينه بتطريز شعار بوني الشهير للماركة على السوار والأزرار المصنوعة من عرق اللؤلؤ الأصلي.

مقاس متوسط بطول جسم خلفي 30.5 بوصة/77.5 سم، وكتف 18.25 بوصة/46.4 سم، وصدر 46 بوصة/116.8 سم، وطول كُم 34.5 بوصة/87.5 سم، ويتم قياس طول الكُم من وسط الرقبة من الخلف ويتغير بمقدار بوصة واحدة/2.54 سم بين المقاسات المختلفة.

يحتوي القميص على ياقة مدببة بصف أزرار مع الإغلاق بزر من الخلف، وأزرار من عِرق اللؤلؤ الأصلي وأكمام طويلة وأساور أسطوانية بأزرار ويتميز بجيب بأزرار على الصدر ناحية اليسار.

تأتي الطية المنفصلة أسفل الرقبة من الخلف بثنية مربعة مما يضمن قصَة مريحة وسهولة حركة أكبر، ويتواجد شعار بوني الشهير للماركة مطرزًا على السوار الأيسر.

خامة قمصان ماركة بولو من هذا الموديل 100 % قطن وهو منتج قابل للغسل في الغسالة.

يمكنك شراء قمصان بولو رجالي من هذا الموديل المتوفر بجميع المقاسات حتى XXL بسعر 338 دولارًا أمريكيًا.

زر الذهاب إلى الأعلى