ركن الشباب

بماذا يفكر الرجل عندما يرى المرأة للمرة الأولى؟

إن المرأة بجمالها وأناقتها قادرة على جذب الرجل من النظرة الأولى. فعندما يقابل رجل إمرأة لأول مرة ينظر إليها ليكتشفها جيدًا، فهناك العديد من الأمور التي تلفت نظره وتترك إنطباعًا أوليًا عن شكلها الخارجي، اليك أهم الأشياء التي يلاحظها الرجل فور رؤيتك

من أشهر الأسئلة التي قد تشغل بال المرأة، هو بماذا يفكر الرجل عندما يرى المرأة للمرة الأولى؟ وما شعور الرجل عند رؤية امرأة جميلة؟، هل يثار الرجل عند رؤية امرأة جميلة؟، وكيف يرى الرجل المرأة؟ بالتأكيد هناك عدد من الأمور التي تشغل بال الرجل عند رؤيته لمرأة جميلة، تعرفوا معنا الى هذه الأشياء الأولى التي يلاحظها الرجال في المرأة :

أشياء تجذب الرجل من النظرة الأولى

نظرة الرجل للمرأة الجميلة تكون مليئة بالإعجاب ولكنها لا تمر بدون تدقيق في بعض الأمور المتعلقة بالمظهر الخارجي للمرأة أبرزها:

1- البسمة

 الابتسامة الجميلة هي اول شيء يلاحظها معظم الرجال عند المرأة. فالمرأة ذات الوجه الضحوك أكثر جاذبية وأقرب للقلب. إنها ترسل السعادة والتفاؤل. والواقع أن من الأسهل محادثة امرأة ذات وجه بشوش. والحقيقة أن الرجل يشعر بالثقة والرجولة اكثر مع المرأة البشوش. وأكدت دراسات عديدة ان الابتسامة تحفز ردود الفعل الإيجابية.

2- العينان

شيء آخر يلاحظه الرجل عندما يرى المرأة للمرة الأولى هو العينان. أنا متأكدة أنك سمعت أن العينين مرآة الروح. فهما يخبرانك بحقيقة الشخص. من السهل أن تعرف أن كان الشخص كاذباً أم صادقاً من خلال النظر في عينيه. وبينت الإحصاءات أن 79 بالمئة من الرجال لفت نظرهم في اللقاء الأول العيون قبل أي شيء آخر.

3- الوزن

 الوزن من الأشياء التي تلفت النظر الرجل في البداية. ولكن الرجال لا يفضلون النحيفات جداً. فإذا كنت تميتين نفسك حتى تصبحي نحيفة جدا فإنت تتعبين نفسك فليس كل الرجال يفضلون النحيفات. الرجال يحبون المرأة التي تظهر منحنيات جسمها ولا تبدو كالصبيان.

4- الثدي

من الأشياء التي يلاحظها الرجال الثدي ولكنه ليس أول شيء كما تظن المرأة بل تظهر الإحصاءات أن البسمة والعينين هما في طليعة ما يلفت انتباه الرجال. أما الثديان فهما يشيران إلى شباب المراة وخصوبتها ولهذا السبب يلفت الأمر ايضاً انتباه الرجال.

5-الزيف

لا تقتصر الإجابة على سؤال بماذا يفكر الرجل عندما يرى المرأة؟، على تركيز الرجال على مواطن جمال المرأة البارزة، ولكنهم أيضًا  يلاحظون مدى زيف المرأة. إذا كانت تضع شعراً مستعاراً أو رموشاً أو أظافر استعارية، فسيعرف الرجل ذلك بالتأكيد.

بالنسبة لمعظم الرجال الزيف يعني الصيانة والنفقات الكبيرة. نعم صحيح أن الرموش المستعارة قد تلفت نظره إلى عينيك ولكنه لن يحبها. إذا أردت أن تجذبي الرجل فحاولي أن تظهري على طبيعتك. أظهري جمالك بالقليل من الماكياج ولا تغالي.

6- البشرة

يلفت معظم الرجال بشرة المرأة. وأظهرت الاستطلاعات أن البشرة الجيدة علامة الصحة. ويعتقد معظم الرجال أن البشرة الجيدة هي دليل صحة المرأة وهذا يعني أنها قادرة على إنجاب سلالة معافاة صحياً.

7- الشعر

يميل الرجال إلى النساء اللواتي يملكن شعرًا طويلا ناعمًا ونظيفًا ومصففاً بشكل يناسب وجهك. لذلك إحرصي دومًا على تصفيف شعرك وجماله.

8- الماكياج

لا يحب الرجال أن تضع المرأة الكثير من الماكياج بالنسبة لهم هذه الأشياء تخفي حقائق هامة في وجهك. لذا حاولي استعمال أقل ماكياج ممكن حتى يطغى الشكل الطبيعي على وجهك. 

اختاري كريم الأساس الخفيف وظلال العيون الخفيفة والقليل من بودرة الوجه. وبدل الشعر المستعار ابرزي شعرك.

9- الأظافر

الرجل يحب أن تكون الأظافر نظيفة وغير طويلة وأن يكون طلاء الأظافر غير مبالغ بلونه، تأثير المناكير على الرجل شائع للغاية.

زر الذهاب إلى الأعلى