ركن الشباب

عطور “شانيل” الرجالية.. فرصة الابتعاد عن النمطية والخروج عن المألوف

العطور بالنسبة لأي رجل ليست مجرد روائح ينثرها على نفسه وملابسه، لكنها للرجل العصري جزء رئيس من إطلالته، لا تكتمل أناقته دونها، حتى لو كانت باهظة الثمن، إذ يحرص الرجل العصري الحديث محب الأناقة والفخامة على اختيار أغراضه الشخصية بعناية، حيث تضفي مزيجًا من الرقي والتألق لإطلالته الخارجية، ومنها العطور التي تمنحه الثقة بالنفس في أي وقت من اليوم، وتثير الإعجاب برائحته العطرية الذكورية.

اكتشف معنا عزيزي الرجل، أجمل عطور رجالية من ماركة “شانيل” الفرنسية، الدار الرائدة في تصميم الأزياء الراقية وتصنيع الملابس الجاهزة والإكسسوارات ومستحضرات التجميل.   

أفضل عطور شانيل رجالية

تطرح دار شانيل، مجموعة من أجمل العطور الرجالية حول العالم بشكل رائع ورائحة منعشة وجذابة، دعنا نستعرض لك أفخم عطور شانيل الرجالية لتختار منها الأنسب لك:

عطر بلو دي شانيل BLEU DE CHANEL

عطر بلو دي شانيل ضمن تشكيلة عطور شانيل رجالي
عطر بلو دي شانيل 

يعد من أجمل عطور شانيل رجالي حول العالم، مناسب للمظهر الكاجوال والمناسبات الخاصة، يثير الإعجاب برائحته العطرية والذكورية وطابعه الخشبي، يبقيك منتعشًا طوال اليوم.

عطر رجالي فخم لا يفقد جاذبيته مع مرور الزمن، معبأ في زجاجة باللون الأزرق الداكن بثلاثة أحجام 50 مللي و100 مللي و150 مللي، وهو تناغم رائع معزز بخشب الصندل الفاخر من كاليدونيا الجديدة، وينتشر عبير هذه النفحات الغنية والقوية ليترك أثرًا مكثفًا وممتازًا.

عطور “شانيل” رجالي وخاصة “بلو دي شانيل” هي عطور الرجل الذي يعمد إلى كسر القواعد، والشخصية التي تفرض نفسها بالاستقلالية، والروح التي تختار مصيرها بنفسها.

تنصحك الدار الفرنسية برش العطر مباشرة على العنق والمعصمين، وهي مناطق البشرة الأكثر دفئًا للحصول على رائحة أكثر كثافة، والاستمتاع بنفحات العطر الغنية.

وتتوفر مجموعة كاملة من مستحضرات الحلاقة والعناية بالجسم من أجل أثر عطري يدوم طوال اليوم، لتستكمل بقية الانتعاش.

يمكنك شراء عطور “شانيل” رجالي من هذا النوع بسعرٍ مغرٍ يبدأ من 144 دولارًا أمريكيًّا.

عطر ألور سبور ALLURE HOMME SPORT

عطر ألور سبور ضمن تشكيلة عطور شانيل رجالي
عطر ألور سبور

عطر مثالي، وجذاب، وذو رائحة مميزة، وهو مزيج من النفحات المائية والحيوية المنعشة للحواس، حيث تتفتّح نفحات اليوسفي الإيطالي، على العبير النقي والمركز لخشب الأرز، أما نفحات التونكا اللوزيّة والمبهجة للحواس الممزوجة بدرجات المسك الأبيض المغلّفة فتطيل من أثر العطر.

تبرز عطور “شانيل” رجالي وخاصة ALLURE HOMME SPORT الجاذبية، وهي انعكاس لشخصيتك وللرجل محب للتحدي.

استمتع بتجربة تعطّر غنيّة، ويمكنك رشه مباشرة على البشرة أو داخل الملابس، ولعطر معزز يدوم طوال اليوم، احصل على المجموعة كاملة من مستحضرات للحلاقة والجسم.

يمكنك شراء عطور “شانيل” رجالي من هذا النوع بسعر مغر يبدأ من  96 دولارًا أمريكيًا.

ماء تواليت EAU DE TOILETTE TWIST AND SPRAY

ماء تواليت ضمن تشكيلة عطور شانيل رجالي
ماء تواليت 

يتميز ماء تواليت BLEU DE CHANEL Eau de Toilette بعبير عطري خشبي مميز، يمنحك الثقة بالنفس في أي وقت من اليوم، كما شكل Twist and Spray عملي ومناسب للسفر أو لما بعد ممارسة الرياضة، إذ يمكنك أن تأخذه معك أينما كان.

ويثير ماء التواليت من بلو دو شانيل الإعجاب برائحته العطرية، وطابعة الخشبي المزيج من نفحات الأرز الجافّة، وخشب الصندل من كاليدونيا الجديدة، ما يمنحك أثرًا دافئًا وحسيًا.

وتنصحك الدار الفرنسية برش ماء التواليت مباشرة على البشرة أو داخل الملابس لتعطر وفير وأقوى.

يمكنك شراء عطور شانيل رجالي من هذا النوع بسعر يبدأ من 105 دولارت أمريكية.

أجدد عطور شانيل رجالي 2023

تحرص الدار الفرنسية على مواكبة العصر، وإصدار أنواع جديد من عطورها المميزة لتلبي كل الأذواق، دعنا نقدم لك عطور شانيل الجديدة لتستمتع برائحة ذكية طوال الوقت.

سبراي ALLURE HOMME

سبراي ALLURE HOMME ضمن تشكيلة عطور شانيل رجالي
سبراي ALLURE HOMME 

استمتع بالمكونات الخشبية لعطر ALLURE HOMME في سبراي، يسهل حمله ورشه طوال اليوم، وهو مكون حصري طورته شانيل CHANEL، وتساعد هذه التركيبة في الحفاظ على البشرة منتعشة ومعطرة بلطف.

ويتميز هذا الاسبراي المنعش، بمكوناته النظيفة والمكثفة لنجيل الهند، ونفحات دافئة من حبوب التونكا، ويزيدها الفلفل الأسود من مدغشقر، إذ تعطي هذه الإيماءة المعطرة أثرًا حسيًّا.

يمكنك شراء عطور “شانيل” رجالي من هذا النوع بسعر يبدأ من 90 دولارًا أمريكيًّا.

سبراي ألور هوم سبورت ALLURE HOMME SPORT

سبراي ألور هوم سبورت ضمن تشكيلة عطور شانيل رجالي
سبراي ألور هوم سبورت 

استمتع بروعة عطرك المميز ألو هوم سبورت ALLURE HOMME SPORT في سبراي، يسهل حمله ورشه طوال اليوم، وهو أجدد عطور “شانيل”، ومكون حصري طورته شانيل CHANEL، وتساعد هذه التركيبة في الحفاظ على البشرة منتعشة ومعطرة بلطف.
  
سبراي “ألور هوم سوبرت” مزيج من النفحات النظيفة والمكثفة للأرز، وحبوب التونكا اللوزية المعززة بالمسك الأبيض، ما يخلق أثرًا عميقًا ومؤثرًا.

يمكنك شراء عطور شانيل رجالي من هذا النوع بسعر يبدأ من 90 دولارًا أمريكيًّا.

مكونات عطور شانيل

مرت كوكو شانيل Coco Chanel برحلة غير عادية قادتها، لتصبح أشهر مصممة أزياء في العالم، وكان عطر Chanel N ° 5 أول عطر لها، وهو عطر أسطوري لا يزال من أكثر العطور مبيعًا في جميع أنحاء العالم.

تستخدم “شانيل” مواد خام عالية الجودة مثل ورد سنتيفوليا، وغراندفلورا ياسمين من جراس، زهر البرتقال، نجيل الهند من هايتي، فول التونكا من البرازيل، الإيلنغ، إيريس باليدا، والفانيليا، بالإضافة إلى البارغموت، الخوخ، السوسن، الياسمين، الورد، زنبق الوادي، خشب الصندل، وزهرة الباتشولي.

عطور شانيل رجالي تتميز بالفخامة وتناسب كل الأوقات وتضفي ثقة فريدة بالنفس .

أسعار عطور شانيل الرجالية في السعودية

تشتهر دار شانيل الغنية عن التعريف، بالعطور الاستثنائية التي تُباع في جميع أنحاء العالم، لذا تأكد من شراء منتجات الشركة من الموقع الرسمي لها، أو مواقع الشراء الموثوق فيها لتحصل على المنتج الأصلي وليس التقليد الذي لا يدوم طويلاً.

نستعرض لك أسعار المجموعة السابقة من عطور “شانيل” رجالي في المملكة العربية السعودية حتى تحصل على منتجك المفضل:   

  • يتوفر عطر بلو دي شانيل BLEU DE CHANEL بسعر يبدأ من 540 ريالاً سعوديًا.
  • يتوفر عطر ألور سبور ALLURE HOMME SPORT  بسعر 360 ريالاً سعوديًا.
  • يتوفر ماء تواليت EAU DE TOILETTE TWIST AND SPRAY بسعر يبدأ من  393 ريالاً سعوديًا.
  • يتوفر سبراي ALLURE HOMME  بسعر يبدأ من 337 ريالاً سعوديًا.
  • يتوفر سبراي ألور هوم سبورت ALLURE HOMME SPORT  بسعر يبدأ من 337 ريالاً سعوديًا.

الفرق بين عطر بلو شانيل الأصلي والتقليد

نوضح لك الفرق بين عطر بلو شانيل الأصلي والتقليد، حتى تتأكد أنك حصلت على المنتج الأصلي، ولم تفقد أموالك في منتج مزيف، خاصة أن شكل الزجاجة مماثل ولن تستطيع التفريق بينهما من ناحية الشكل الخارجي.

أولاً: يجب أن تعلم أن غطاء الزجاجة مغناطيسيًا، ويجب أن يظل في موضع واحد بمجرد فتحه، كما يجب أن يكون شعار شانيل أعلى الغطاء منقوشًا.

ثانيًا: يجب أن يكون المسلسل الموجود على الزجاجة والمربع مطابقًا تمامًا، “عادةً ما يكون رقمًا مكونًا من 4 أرقام محفورًا، مثل مصفوفة نقطية في الجزء الخلفي من الزجاجة، ورقم مختوم أعلى قائمة المكونات في الجزء الخلفي من الصندوق”.

ثالثًا: لا تبقى بصمة يدك على النسخة الأصلية، بمعنى أنك إذا وضعت إصبعك عليها فلن تبقى، ولكن في النسخة المقلدة، ستبقى بصمات أصابعك ويعتقد أنهم يستخدمون لوحات مايلر عالية الجودة لهذا الأمر.

رابعًا: الرذاذ معدني في كل المنتجات الأصلية، كما أن زجاجة العطر في العينة الأصلية باهتة قليلاً من العينة المقلدة.

خامسًا: كتابة اسم الماركة والمنتج في العينات الأصلية يمكن قراءتها بسهولة ومكتوبة بشكل صحيح، لكن في العينات المقلدة يتم تبديل الحروف.

زر الذهاب إلى الأعلى