أخبار عربية و إقليميةعاجل

المرصد السوري : مقتل 30 مسلحا من داعش خلال اشتباكات بريف الرقة الشمالي

أ ش أ  

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الاثنين مقتل ما لايقل عن 30 مسلحا من تنظيم داعش , خلال اشتباكات عنيفة مع قوات سوريا الديمقراطية المدعومة من واشنطن في عدة محاور بريف الرقة الشمالي .

وقال المرصد (مقره لندن) – حسبما أوردت قناة ( الحرة ) الأمريكية – ” إن قوات سوريا الديمقراطية سيطرت على بلدة حزيمة بريف الرقة الشمالي وبدأت في عملية التمشيط بعد إخراج عناصر تنظيم داعش منها ” .

وفي ريف درعا الشمالي , أشار المرصد إلى مقتل 4 مسلحين من فصائل المعارضة المتشددة جراء استهدافهم بصاروخ موجه من قبل قوات النظام بريف درعا الشمالي الغربي .. كما تعرضت مناطق في بلدتي ( بصرالحرير ومليحة العطش ) بريف درعا الشرقي إلى قصف من قوات النظام دون ورود معلومات عن سقوط ضحايا أو جرحى .

وفي ريف حماة الشمالي , أفاد المرصد بانسحاب فصائل المعارضة المتشددة من قرى كانت تسيطر عليها إلى مناطق قريبة من بلدات ( حلفاية وطيبة الإمام وصوران ) والتي أصبحت تحت سيطرة قوات النظام , وأن هذا الانسحاب جاء بعد عدة أيام من معارك عنيفة ومئات الغارات التي نفذتها طائرات حربية ومروحيات .


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى