ركن المرأة

لو زهقتى من الوصفات..تعرفِ 5 نصائح تخلصك من حب الشباب نهائياً

تعتبر مشكلة حب الشباب من أكثر المشاكل التي تواجه المرأة وتتسبب فى إحراج لها، وبالأخص آثار الندبات التى تتركها على الوجه، ولأن هناك الكثير من الوصفات التى لا تعطى أى نتائج جيدة، فنقدم 5 نصائح تساعد الفتيات فى التخلص من حب الشباب نهائياً.

الليمون : – عليكى أن تعتمدين على وضع الليمون الطازج على البشرة الطبيعية ومن الممكن أن يساعد على التخفيف من الندبات،ويمكنك خلطه بكمية متساوية من عصير الليمون والماء وضعى المزيج مباشرة على الندوب،ثم اغسليها و بعد 15 دقيقة.

العسل : – يعتبر العسل من الحلول الجيدة لإزالة البثور وتقليل العلامات الحمراء التى يتركها حب الشباب على وجهك، فالعسل يحتوى على خصائص مضادة للجراثيم وتساعد على تهدئة الجلد وتقليل الإلتهاب، لذلك ضعى كمية قليلة من العسل على موضع الندوب مباشرة واتركيها لبعض الوقت.

الثلج : – ضعى مكعب من الثلج على مكان الندوب وستقوم بتلطيف البشرة الملتهبة والحد من الإحمرار، ليس عليكى سوى لف مكعب الثلج بقطعة من القماش النظيفة ووضعها على الندوب لمدة دقيقة أو دقيقتين.

خل التفاح : من الممكن أيضا استخدام خل التفاح فهو يساعد على إدارة درجة الحموضة في الجلد وتحسن مظهر الوجه مع الوقت خصوصا مع تقليل ظهور حب الشباب، لذا امزجي كمية من خل التفاح مع نصف الكمية من الماء ووضعها على المنطقة المصابة بحب الشباب كل يوم بواسطة قطعة من القطن حتى تتلاشى الحبوب، ولكن يحظر استخدام خل التفاح إذا كانت بشرتك حساسة.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى