أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

لاكازيت يخطف تعادل مثير لآرسنال أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

خطف فريق آرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، تعادلا قاتلا من ضيفه كريستال بالاس، بهدفين لكل منهما، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الاثنين، على ستاد “الإمارات”، في ختام منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2021-2022.

أحرز النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج هدف التقدم لصالح آرسنال في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة.

وسجل أوباميانج في 3 مباريات متتالية على أرضه في الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ سبتمبر 2019 (خمس مباريات).

وفى الشوط الثانى، نجح كريستال بالاس في تسجيل هدفين متتاليين عن طريق كريستيان بنتيكى واودسون ادوارد في الدقيقتين 50 و73 من زمن المباراة، قبل أن ينجح ألكسندر لاكازيت فى تسجيل هدف التعادل القاتل للجانرز بالدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وغاب الدولى المصرى محمد الننى عن التشكيل الأساسى للجانرز حيث تواجد على مقاعد البدلاء طوال المباراة.

وخاض آرسنال مواجهة كريستال بالاس بالتشكيل التالى: رامسديل، تومياسو، بن وايت، جابرييل، تيرني، بارتي، أوديجارد، سميث روى، ساكا، بيبي، أوباميانج.

بهذه النتيجة، يحتل آرسنال المركز الثانى عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة، فيما جاء كريستال بالاس فى المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط.

وواصل آرسنال نتائجه المخيبة للآمال بعدما سقط في فخ التعادل السلبى أمام برايتون، على ملعب “فالمر”، ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة البريميرليج.

وبعد خسارة أول ثلاث مباريات لفريق آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالى، انتفض على نحو مثير محققًا ثلاثة انتصارات تواليًا على حساب نوريتش سيتي وبيرنلي وأخيرًا الجار توتنهام في ديربي لندن، قبل التعادل الأول له مع برايتون بالجولة الماضية.

FCAfnQDXEAQex1p
FCAg1o-WYAsk4fc
FCAiu6jWEAYCJLx
FCAixAoXoAMa9Ui
FCAj6ZiWQAEk-VA
FCAlIieWUAQJD2P
FCAlrwxVUAQbJ_2
FCARrjfX0AInhuu
FCAVJKfWYAUUEk8
FCAVnKoWEAoLeoR
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: