أخبار فنية و ثقافية

أبرز الفعاليات الثقافية الفنية غدا الثلاثاء

من المقرر أن يشهد وزير الثقافة حلمي النمنم افتتاح فعاليات مؤتمر أدباء إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي في دورته الـ18، وذلك بمركز التعليم المدني في مدينة دمنهور.

على صعيد أخر  ينظم معهد جوته بالقاهرة أسبوعًا لعرض الأفلام تحت شعار (مجرد زوايا)، ما بين القاهرة والإسكندرية. وتقيم دار ابن رشد حفل توقيع ومناقشة المجموعة القصصية (أن تكون بلا بهية) للكاتب أسامة ريان، في السابعة مساءً، بأتيليه القاهرة. كما تنظم إدارة البحث العلمي بمنطقة آثار مصر العليا مؤتمر الكرنك الأول، ويستمر ليومين، بمكتبة مصر العامة بمدينة الأقصر.

وينظم بيت الثقافة بمدينة السنبلاوين احتفالية بمناسبة عيد العمال، تشتمل على محاضرة وعرض لفريق الكورال، في السادسة مساءً، بمقر البيت , كما ينظم قصر ثقافة منية النصر ندوة بعنوان (بالعمل تنهض الأمم)، في السادسة مساءً، بمقر البيت. ويعقد بيت ثقافة بني عبيد ندوة بعنوان (الأنماط الاقتصادية وعلاقتها بسوق العمالة في مصر)، في الحادية عشرة صباحًا، بمقر البيت.

ويستقبل قصر ثقافة المنصورة، في الخامسة مساءً، زوار المعرض المقام بقاعة الفنون التشكيلية، بمقر القصر، بمناسبة عيد العمال.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_3691_1.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى