أبو صوير تستعد لتشييع جثمان شهيد الاسماعيلية في جنازة عسكرية

21

تستعد القيادات الأمنية بمحافظة الاسماعيلية، لتشييع جثمان الشهيد المجند محمود منصور الشهير بـ”كمونة” الي مثواه في جنازة عسكرية مهيبة، ظهر اليوم الاربعاء، وفور وصوله مسقط رأسه بمركز ابو صوير.

وقالت المصادر انه من المنتظر ان تنطلق مراسم تشييع الجثمان من مسجد الايمان بعزبة ابو عدس بابو صوير، في حضور لفيف من القيادات الامنية والتنفيذية علي راسهم اللواء محمد علي مدير أمن الاسماعيلية واللواء يس طاهر المحافظ.

وكانت أقارب الشهيد كشفوا أنه رفض مساعي العائلة للتوسط لنقله من الخدمة في العريش، مؤكدًا لهم أن “العمر واحد والرب واحد” وأن قدره سيلقاه في أي مكان.

وأضاف محمد عبده صديق الشهيد، أنه كان على موعد معه خلال الاسبوع الجاري، فور حصوله على إجازته ولكن شاء القدر أن يلقاه بثوب الشهادة، كما كان يتمنى، قائلا: “إنت عمرك ما عملت حاجة وحشة في حد، طول عمرك صاحب صاحبك، ربنا يرحمك ياصاحبي وأخويا، ربنا يجعلك في الجنة، ألف رحمة، ونور عليك يا شهيد”.

وطالب والد الشهيد بالقصاص العادل لشهداء الوطن والضرب على أيديهم بيد من حديد، قائلا: “عايزين القصاص وحق ولادنا اللي ساحوا في دمهم، ده أنا كان نفسي أشوفه عريس، هو أقرب أولادي الأربعة لي وكان حنين على الكل ومحبوب وسط أهله وأصحابه”.

أترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here