أخبار فنية و ثقافية

أحمد السقا عن لقب أبو الجدعنة: مدين لوالدى ووالدتى وربنا يديمها نعمة

علق النجم أحمد السقا على لقب أبو الجدعنة الذى يلقب به في الوسط الفني وكذلك بين جمهوره وقال خلال ندوة اليوم السابع، مضيفا أنه يحمد الله أن يقال عليه هذه الصفة وكذلك يتمنى أن تقال عليه دائمًا، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع الحديث بنفسه عن ذلك لأن هذه أمور يراها الناس.

وأشار أحمد السقا إلى أنه مدين بوجود هذه الصفة فيه إلى والده ووالدته بسبب تربيتهما له على هذه الخلق موضحًا: “والدى ووالدتى روبونى على أن ما في جيبك ليس لك، وعندما تستطيع عمل خير لا تتأخر عنه، وأما تستطيع أن تأخذ حقك أتركه وأمور كثيرة من هذا القبيل، فكلمة جدعنة ليس مجرد توصيف فقط وإنما يندرج تحتها أشياء كثيرة  ولا أقول إلا الحمد لله ربنا يديمها نعمة”.

يذكر أن أحمد السقا يعرض له حالياً فيلم السرب ويشارك فى بطولته شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم “داعش” الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_136a_0.MAD' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى