أخبار مصرالسياسة والشارع المصريعاجل

أطفال من غزة باحتفالية قادرون باختلاف: مصر بلدنا والرئيس السيسى أبونا

حضر عدد من أطفال غزة الذين أصيبوا في العدوان الإسرائيلي على القطاع وقدموا إلى مصر للعلاج، احتفالية قادرون باختلاف بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وعرضت الاحتفالية مشاهد حقيقية وتمثيلية لعدوان الاحتلال على أهالينا في قطاع غزة، حيث قدم العرض الفنان أحمد حلمي الفناة منة شلبي.
وأكد “حلمى” أن مصر تقف وتساند أهالينا في القطاع وستظل على العهد.
وقدم عدد من أطفال غزة الشكر لمصر والرئيس عبدالفتاح السيسي على ما قدموه من جهود من أجل علاجهم، قائلين: “مصر بلدنا والريس أبونا وحبيبنا”.
وتحرص الدولة المصرية تحت حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاهتمام الدائم بالأشخاص ذوى الهمم، وسط توجيهات مستمرة لكافة مؤسسات الدولة بضرورة العمل على وضع تمكينهم وتدريبهم ودمجهم فى المجتمع فى صدارة الأولويات.
واتخذت الدولة المصرية في ظل الجمهورية الجديدة خطوات فاعلة ومهمة انحيازاً للأشخاص ذوي الهمم سعياً نحو تأمين السبل التي تسهم في دمجهم بالمجتمع، ومنها قانون صندوق قادرون باختلاف وتعديلاته والتي تهدف إلى حصول الأشخاص ذوي الاعاقة علي حقوقهم والمزايا القانونية التي يتمتعون بها في ظل الإرادة السياسية المتوفرة.

Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1243_2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى