أفكار لتزيين نوافذ منزلك

عدد المشاهدات: 223

يحرص العديد من الأشخاص على تحديد أماكن صحيحة للنوافذ فى مختلف الغرف بالمنزل، حتى تحقق الغرض منها وهو إدخال الهواء والضوء الطبيعى، وكما يجب الإهتمام بها من حيث اختيار لون الطلاء والستائر المناسبة حتى تصبح قطعة ديكور مناسبة للمنزل، نتعرف على بعض النصائح  لتزيين النوافذ، وفقاً لما ذكره موقع “ thespruce “.

نصائح لتزيين نوافذ المنزل:

– يجب طلاء النافذة بلون يتناسق مع لون جدران الغرفة، حتى يضيف لها أناقة وجاذبية، وتبدو وكأنها قطعة ديكور.

– إذا كنت تبحثين عن مظهر غير تقليدى، يمكنك التفكير فى استخدام بعض الفروع الزخرفية أو فروع الورد ذات اللون المناسب مع لون النافذة.

نافذة بيضاء
فروع مزخرفة 

– ويمكن استخدام بعض أشجار عيد الميلاد مختلفة الألوان، ووضعها أمام النافذة، لتزيين النافذة بها وخاصة فى رأس السنة ويمكن تركها طوال العام.

فرشاة
أشجار الإحتفال برأس السنة

– ويمكن استخدام بعض الأشكال المختلفة مثل قطعة ديكور على شكل قلب، ووضعها أعلى النافذة، وتعليقها باستخدام شريط أحمر، والذى يضيف أناقة للمنزل.

قلب
ديكور على شكل قلب

– ومن الأشكال المختلفة التى يمكن تزيين النافذة بها مثل تعليق خط من اللمبات الصغيرة مختلفة الألوان والتى تضيف شكل مختلف للمنزل خاصة أثناء الليل.

أضواء
خط من اللمبات الملونة

– ويفضل أيضاً وضع نبات وخاصة الزهور والتى تضيف رائحة طبيعية للغرفة، أو أكليل من الزهور على النافذة، والتى تضيف أناقة للغرفة.

لمسة خضراء
أكليل من النبات

– ويمكن وضع مجموعة متنوعة من الشمعدان أمام النافذة والذى يتناسب لونه مع ألوان قطع الأثاث والجدران، ويفضل اختيار مجموعة متدرجة من الشمعدان مختلفة الألوان حتى تضيف شكل مبهج ومختلف.

شمعدان
شمعدان

– وضع مجموعة من الديكورات على شكل هدايا مغلفة بورق مزخرف ومختلفة الألوان أمام النافذة، والتى يمكن وضعها أثناء الإحتفال برأس السنة الميلادية، أو طوال العام، والتى تضيف شكل مختلف.

وضع الهدايا 
هدايا

– ولإضافة نوع من الدفء، يمكن وضع قطعة شمعدان كبيرة الحجم بيضاء اللون وسط فرع صنوبر، أمام النافذة والتى تضيف ديكور رائع خاصة أثناء الليل.

شمعة بيضاء
شمعة بيضاء
%d مدونون معجبون بهذه: