عاجل

أفكار مختلفة لديكور مميز لمدخل البيت.. امنحى ضيوفك انطباع أول مميز

عدد المشاهدات: 204

تحرص المرأة على اختيار قطع الأثاث من حيث تناسق الألوان والأحجام، حتى تضيف أناقة وجاذبية لغرف المنزل المختلفة، وكذلك لا تتسبب فى حدوث فوضى بالمنزل، وقد يهتم البعض بتصميم ديكور المدخل الرئيسى للمنزل، من حيث اختيار قطع الديكور المختلفة، سواء اختيار صور لوحات فنية أو تماثيل وغيرها، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على أفكار مختلفة لديكور المدخل الرئيسى للمنزل، وفقاً لما ذكر بموقع “thespruce“.

لوحات فنية

ينصح بوضع قطع مختلفة من اللوحات الفنية مرتبة بجوار بعضها عند المدخل الرئيسي، مع وضع طاولة عليها مزهرية مليئة بالورد ومتناسقة الألوان والتى تضيف أناقة لمدخل المنزل، ويمكن استبدال اللوحات الفنية بصور فوتوغرافية لأفراد العائلة من حيث مراحلهم العمرية أو ذكرى لأجمل لحظات حياتهم، بجانب قطع ديكور أخرى مثل نحت أول حرف لأسم أحد أفراد العائلة بالخشب ووضعه على الطاولة مع وضع شمعدان ويمكن وضع حقيبة جلدية كديكور أسفل الطاولة .

صور فوتوغرافية بمدخل المنزلصور فوتوغرافية بمدخل المنزل

ألواح خشبية وأحجار

يمكن أيضاً استخدام الألواح الخشبية والأحجار لتصميم ديكور مميز عند مدخل المنزل، مع وضع مقعد خشبى بجانب الباب، مع زهرية تضيف أناقة والشعور بالدفء لمدخل المنزل من الخارج وذلك لدى أفراد المنزل والزوار.

ألواح خشبيةألواح خشبية

طلاء اللون الأبيض

يعتبر اللون الأبيض من الألوان التى تعطى الشعور بكبر مساحة المكان والذى يناسب مداخل المنازل صغيرة المساحة، لذلك يفضل طلاء جدران المدخل الرئيسى للمنزل باللون الأبيض، مع ترك المدخل فارغ من أى قطع ديكور حتى تبدو المساحة أكبر.

طلاء اللون الأبيضطلاء اللون الأبيض

وضع مرآة بالمدخل الرئيسى للمنزل

ينصح بوضع مرآة بالمدخل الرئيسى للمنزل، مع وضع طاولة عليها قطع ديكور مختلفة ومتناسقة الألوان والتى تعتبر من أفكار الديكور الكلاسيكية للمنزل، ولكن قد يفضلها البعض، مع اتباع فرش المنزل بقطع ديكور كلاسيكية أخرى.

وضع مراة بمدخل المنزلوضع مراة بمدخل المنزل

%d مدونون معجبون بهذه: