أكرم حسني: “بنك الحظ” دليل نجاحي في التمثيل

عدد المشاهدات: 127
عبّر الإعلامى المعروف أكرم حسنى، الشهير بـ«أبوحفيظة» عن سعادته البالغة لتعاونه مع فريق عمل فيلم «بنك الحظ»، الذى يشارك فى بطولته، ومن المقرر عرضه ٥ إبريل القادم.
وقال «أكرم» إنه يجسد خلال فيلم «بنك الحظ»، شخصية تسمى «عمرو»، مؤكدًا أنها تختلف عن شخصيته فى فيلم «كلب بلدى»، مشيرًا إلى أن فيلم «بنك الحظ» تدور أحداثه فى إطار كوميدى ساخر حول ٣ أفراد يعملون فى أحد البنوك المصرية، وفجأة يقررون سرقة البنك الذى يعملون به، بطريقة ساخرة مليئة بالإفيهات الكوميدية، حيث يتفقون مع عدد من العاملين معهم فى البنك، ويستعينون بمهندس كمبيوتر لتعطيل الأجهزة.
وأضاف أن المخرج طارق العريان، اقترح حذف وجوههم وفضل ظهورهم كشخصيات كارتونية فى الأفيشات الدعائية للفيلم، ليثير تساؤلات الجمهور عن أبطال الفيلم وأحداثه، حيث إن هذه النوعية من الدعاية ستكون فى صالح الفيلم، حيث إنها تعمل على زيادة إيرادات «بنك الحظ»، موضحًا أن الفيلم قد تعرض للكثير من المشاكل، بسبب اختلافات الرأى بينهم، وأيضا أن فريق العمل كان يعمل تحت ضغط ضيق الوقت، والفيلم حاليا فى مرحلة التعديل للعرض فى أول إبريل القادم.
وعن الأعمال التى يخوض بها السباق الرمضانى المقبل قال: سوف أشارك فى مسلسل «هو وهى وهو» وأقوم بتصويره حاليا، والعمل يناقش قضايا مختلفة فى حلقات منفصلة متصلة، وسيكون مفاجأة للجمهور، ويشارك فى بطولته أحمد فهمى، ومى عمر، ورجاء الجداوى ومن تأليف السيناريست تامر إبراهيم وإخراج كريم العدل.
وعن مسلسل «سبع صنايع» قال إنه يظهر من خلاله كضيف شرف مع النجم شريف رمزى، ومى سليم، الذى من المقرر عرضه خلال الشهر المقبل. وحول الانتقادات التى تواجهه طوال الفترة الماضية، بأنه لا يستطيع التمثيل، قال إنه سوف يثبت لمن انتقده عكس كلامه، عند ما يعرض فيلم «بنك الحظ» قريبا ومسلسل «هو وهى وهو» فى رمضان المقبل. 
%d مدونون معجبون بهذه: