كوروناأخبار فنية و ثقافيةعاجل

أمير كرارة يعلن إصابته بفيروس كورونا

أعلن الفنان أمير كرارة عن إصابته بفيروس كورونا خلال تدوينة كتبها عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”.

وقال أمير: “عملت مسحة تانية وتأكد إصابته بكورونا.. فياريت اللي اتعامل معايا يخلي باله”.

من ناحية أخرى، انتهى أمير كرارة من تصوير مشاهده في “نسل الأغراب” الساعة الثامنة صباحًا، وكان لديه تصوير “سهرانين” فى الثانية عشرة ظهرًا، إلا أنه شعر بالإجهاد الشديد بسبب التصوير المتواصل وكذلك قلة عدد ساعات النوم وطلب إلغاء تصوير حلقة البرنامج وتأجيلها.

ومسلسل “نسل الأغراب” يعد من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان 2021، حيث يضم العديد من النجوم الكبار، وعلى رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومى عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وإنجى المقدم، ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين.

أمير محمد كرارة هو ممثل ومقدم برامج مصري من مواليد 10 أكتوبر 1977، كانت بدايته الحقيقية تقديمه لبرنامج ستار ميكر عام 2003.

اشتهر بأدواره الدرامية وأدوار الأكشن مثل حرب كرموز (2018) وهروب اضطراري (2017) وعمليات خاصة (2007)، ومن أهم مسلسلاته سلسلة مسلسلات كلبش والطبال (2016) وحواري بوخارست (2015).

وتحقق أفلامه الأخيرة إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر، كما تحقق أيضًا سلسلة مسلسلات كلبش نجاحًا كبيرًا في مصر، والذي اشتهر فيها باسم باشا مصر.

وُلد أمير كرارة في حي مصر الجديدة في مدينة القاهرة، وتخرج في كلية السياحة والفنادق قسم سياحة، وكان لاعبًا للكرة الطائرة، وشارك ضمن الفريق القومي الأساسي للكرة الطائرة في مصر، ودخل بطولات للعالم في الكرة الطائرة، ولكن لم يستمر في مجال الرياضة.

زر الذهاب إلى الأعلى