أخبار فنية و ثقافيةعاجل

أول ظهور تليفزيوني لابنة أحمد حلمي ومنى زكي (فيديو)

ظهرت لي لي حلمي، ابنة الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي، تليفزيونيًا لأول مرة، وتحدثت عن موهبتها في الرسم، وكيفية مساعدة أهلها لها وتشجيعها، ودور والدها في تحويل شغفها إلى مشروع مربح.

وأضافت لي لي أحمد حلمي، أنها استمرت في استثمار موهبتها في الرسم، خاصة أن والدها يرسم أيضًا في المنزل، لذا فهذا الأمر ساعدها بشكل كبير على الاستمرار، وفقا لما قرأته فرح شيمي في برنامج “كلاكيت”، على “نجوم إف إم”.

وكشفت في أول ظهور إعلامي لها، عن تشجيع والدتها منى زكي ووالدها، لها ولموهبتها الكبيرة، موضحة لـ”The insider”: “كانوا بيشجعوني ويوروا رسوماتي لأصدقائهم وهذا الأمر يجلعني سعيدة”.

وأكدت لي لي أنها تقضي وقت الفراغ في الرسم، مشددة على أن أحمد حلمي أخبرها بأن تبيع لوحاتها الفنية، إلا أنها كانت ترفض في البداية.

وقالت: “بابا كان بيقولي أبيع اللوح بتاعتي لكن أنا مكنتش موافقة، لأن كل لوحة مختلفة عن الأخرى ولا تحمل نفس الشكل أو الألوان، لكنني اقتنعت أنني أبيعهم في النهاية”.

وأوضحت لي لي أن بداية اكتشاف موهبة الرسم على الحقائب والأحذية، بدأت من خلال حقيبة صديقتها حيث تركتها لديها في المنزل ثم هاتفتها وأخبرتها أنها سترسم شيئًا عليها لتحسن من مظهرها خاصة أن الحقيبة كانت سوداء اللون.

وأشارت إلى أنها رسمت وردتين على الحقيبة ثم لاقى الأمر استحسانها وحولت الأمر بعد ذلك إلى عمل خاص بالنسبة لها.

زر الذهاب إلى الأعلى