أخبار الرياضةرياضة محليةعاجل

أيمن أشرف يغيب عن الاهلى أمام فيوتشر وبيراميدز وفى السوبر الافريقى

خسر فريق الاهلى جهود نجمه أيمن أشرف مدافع الفريق بسبب الاصابة التى لحقت به مع منتخب مصر فى كأس العرب ، حيث أثبتت الاشعة إصابته بجزع فى الرباط الداخلى للركبة وبذلك يحتاج اللاعب لفترة علاج ما بين 4 الي 5 اسابيع للعودة للمباريات وبالتالي تقرر استبعاده من المنتخب الذي يلعب يوم السبت أمام منتخب الاردن في دور الثمانية.

وبذلك يغيب أيمن أشرف عن الاهلى فى مباراة السوبر الافريقى أمام الرجاء المغربى بقطر والمقرر لها 22 ديسمبر الجارى كما تأكد غيابه عن مباراتى فيوتشر وبيراميدز بالدوري فيما تبدو هناك حظوظ ضئيلة للحاق اللاعب بمباريات الفراعنة فى كأس الامم الافريقية المقرر لها يناير المقبل بالكاميرون.

و يلتقى النادى الأهلى نظيره فيوتشر يوم 26 ديسمبر الجارى على ستاد السلام فى الأسبوع السابع فى الثامنة مساء، قبل أن يواجه الأهلى نظيره بيراميدز فى الأسبوع الثامن يوم 30 ديسمبر باستاد السلام.

وتصدر منتخب مصر مجموعته الرابعة بعد التعادل مع منتخب الجزائر 1 / 1، برصيد 7 نقاط لكل فريق، ولكنه تصدر مجموعته بفارق الإنذارات بعد التساوي في الأهداف و النقاط، حيث حصل منتخب مصر على 6 إنذارات، بينما حصل منتخب الجزائر على طردين و6 إنذارات، ليتصدر منتخب مصر قمة المجموعة ليواجه منتخب الأردن يوم السبت المقبل، بينما يواجه منتخب الجزائر فريق المغرب.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: