علوم وتكنولوجيا

أيهما أفضل AirPods 3 أم AirPods 2.. تقرير يجيب

بدأت Apple في بيع AirPods 3 بعد حدث “Unleashed” مباشرة، عبر بتصميم جديد وبطارية محسّنة، ما أثار التساؤلات فيما إذا كانت سماعات الأذن اللاسلكية هذه تتناسب بشكل أفضل أو أسوأ من الطراز السابق؟

تتميز AirPods 3 الجديدة بتصميم مشابه لسماعات AirPods Pro وعلى الرغم من أن بعض الأشخاص واجهوا مشكلة في ملاءمة AirPods Pro ، إلا أن Apple تقول إنها تعمل على تحسين “التوافق العالمي”، وأن هذا الطراز رائع بما يكفي لمعظم المستخدمين – خاصة أولئك الذين يقومون بالترقية من AirPods الأصلي أو الجيل الثاني وفقا لما نقله موقع 9to5mac.

وحتى مع كون الهيكل الرئيسي لـ AirPods 3 أكبر، فإن عدم وجود أطراف للأذن يجعلها تشعر بمزيد من الراحة والأمان في آذان الأشخاص.

على سبيل المثال، عندما ترتدي AirPods 3، ومقارنتها بالطراز السابق، فإنها تعزل الصوت الخارجي بشكل أفضل، على الرغم من أنها ليست قريبة مما تفعله AirPods Pro مع ANC.

هناك تحسن كبير آخر في إصدار هذا العام وهو دعم Spatial Audio، مما يجعل تجربة الاستماع أفضل، مع عمر بطارية يصل إلى ست ساعات في شحنة واحدة، فإن AirPods 3 مثير للإعجاب حقًا.

ووفقا لمراجعة قام بها موقع 9to5mac فإنه لم يواجه أي مشكلة مع أجهزة AirPods من Apple وكلها تناسب الأذن، حيث يعمل كل واحد منهم في وضع مختلف، على سبيل المثال تعتبر AirPods 2 رائعة للاتصال بشخص ما أو عندما يحتاج المستخدم إلى الانتباه.

وبحسب أحد المستخدمين فى 9to5mac فإن AirPods 3 بدت أكثر قوة من نسختها السابقة، والتي تعد أيضًا معززًا عندما تفكر في شراء سماعات أذن لاسلكية جديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: