عاجل

إسبانيا تتوفق على سويسرا قبل مواجهة دورى الأمم الأوروبية

عدد المشاهدات: 40

يتفوق منتخب إسبانيا، على نظيره السويسري، فى المواجهات المباشرة بين المنتخبين، بشكل ساحق، وذلك قبل المواجهة التى سوف تجمع المنتخبين، فى التاسعة إلا الربع من مساء اليوم السبت، على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو”، الخاص بفريق ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الثالثة، عن المجموعة الرابعة، من دورى الأمم الأوروبية.

ذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن منتخب إسبانيا، صاحب الكلمة العليا، فى مواجهاته مع نظيره المنتخب السويسرى، قبل مواجهة الليلة، حيث تقابلا فى 20 مباراة، حقق منتخب اللاروخا، الفوز فى 15 مباراة وتعادلا 4 مباريات وفاز منتخب سويسرا فى مواجهة وحيدة.

أضافت أوبتا، أن الخسارة الوحيدة لمنتخب الماتادور، أمام منتخب سويسرا، كان فى افتتاح مشوار المنتخبين، خلال كأس العالم 2010، فى جنوب أفريقيا، وانتهت بنتيجة 1 – 0.

ويتصدر المنتخب الإسباني، ترتيب المجموعة الرابعة، من دورى الأمم الأوروبية، برصيد 4 نقاط، بعد تعادله مع ألمانيا 1 – 1، وفوزه على منتخب أوكرانيا، برباعية نظيفة، بينما يمتلك منتخب سويسرا نقطة واحدة، يحتل المركز الرابع والأخير، بعد خسارته من أوكرانيا 2 – 1، وتعادله مع ألمانيا 1 – 1.

وكان منتخب اللاروخا، قد تعادل سلبيا، مع نظيره منتخب البرتغال، فى اللقاء الودى الذى جمعهما، مساء الأربعاء الماضى، على ملعب “خوسيه الفالادي”.

الوسوم:,
الوسوم:,
%d مدونون معجبون بهذه: