عاجل

إصابة خطيرة لجيرارد بيكيه خلال لقاء برشلونه وأتليتكو مدريد

عدد المشاهدات: 59

تعرض جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسبانى، لإصابة خطيرة خلال مواجهة مضيفه أتلتيكو مدريد، والمقامة بينهما حاليا على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”، ولم يستطع بيكيه إكمال المباراة بعد التدخل العنيف ضده من جانب آنخيل كوريا لاعب الروخى بلانكوس، ليغادر أرضية الملعب ويشارك ديست بدلا منه فى الدقيقة 62 من عمر اللقاء.

ويحتل برشلونة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسبانى “الليجا”، برصيد 11 نقطة ولديه مباراتين مؤجلتين، بينما يأتى أتلتيكو مدريد فى المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

ويغيب الثنائى الأوروجوايانى لويس سواريز ولوكاس توريرا، عن صفوف أتلتيكو مدريد، خلال مواجهة برشلونة، بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، خلال تواجدهما فى معسكر منتخب بلادهما، لخوض التصفيات المؤهلة، لنهائيات كأس العالم 2022.

ويسعى الأرجنتينى دييجو سيميونى، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد لفك العقدة التي تلازمه أمام منافسه برشلونة في الليجا، وكشفت الإحصائية التي نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن سيميونى فشل في تحقيق أي فوز على برشلونة بالدوري الإسباني خلال فترة توليه تدريب أتلتيكو مدريد.

أضافت الصحيفة أن سيميونى تقابل مع 6 مدربين للفريق الكتالونى في 17 مباراة بالليجا وهم: بيب جوارديولا (1)، تيتو فيلانوفا (2)، جيراردو مارتينو (2)، لويس إنريكي (6)، إرنستو فالفيردي (5) وكيكي سيتين (1)، موضحة أنه حقق 6 تعادلات أمامهم وتلقى 11 هزيمة.

وحقق دييجو سيميوني الفوز على فريق برشلونة ثلاث مرات فقط فى المسابقات الرسمية، منذ أن تولى تدريب الروخى بلانكوس فى ديسمبر 2011، على الرغم من أنهما تقابلا فى 28 مباراة، انتهت 10 منها بالتعادل و15 فوزا للبارسا وثلاثة انتصارات فقط للفريق المدريدى، وهى أسوأ إحصائية للمدرب الأرجنتينى أمام جميع الفرق.

%d مدونون معجبون بهذه: