حوادثعاجل

إصابة 16 شخصا فى انقلاب سيارة ميكروباص على طريق جمصة الدولى

أُصيب 16 شخص، في حادث تصادم وانقلاب سيارة ميكروباص على طريق رافد جمصة المنصورة الدولي، حال توجههم إلى محل عملهم بأحد مصانع المنطقة الصناعية بمنطقة جمصة الصناعية.

وتلقي مدير أمن الدقهلية ، إخطارا من مأمور مركز بلقاس بورود بلاغا من إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة ميكروباص محملة بالركاب على طريق رافد جمصة- المنصورة الدولي، ووجود مصابين، بالقرب من قرية دميانة، حال توجه العمال للعمل بالمنطقة الصناعية بجمصة.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز بلقاس وشرطة المرور وسيارات الإسعاف ، ورئاسة مركز ومدينة بلقاس إلى مكان الحادث، وتم نقل 16 مصابا إلى مستشفى بلقاس المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وبالفحص والتحري تبين انقلاب سيارة ميكروباص رقم د ط و1425 ، على طريق جمصة بالقرب من قرية دميانة، وتم فتح الطريق ورفع أثار الحادث.

وأكد مصدر طبي أن الإصابات تنوعت بين كدمات وجروح وكسور، وتم التعامل مع جميع المصابين في استقبال المستشفى واتخاذ جميع الإجراءات الطبية اللازمة لعلاجهم وجاري متابعة الحالات في المستشفى ووضعها تحت الرعاية الطبية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: