أخبار الرياضةرياضة محلية

تقارير جنوب أفريقية :أنباء رحيل موسيماني عن الأهلي غير صحيحة

أكد الإعلامي الجنوب أفريقي ايمانويل جودوين أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي الأفضل حاليا في افريقيا.

حقيقة رحيل موسيماني

وقال إيمانويل جودوين عبر برنامج البريمو بقناة ten إن أنباء رحيل موسيماني عن الأهلي غير صحيحة، موضحا أن بعض التقارير الصحفية في جنوب افريقيا قد تخالف الواقع أحيانا.

وأشار إلى أن منتخب جنوب إفريقيا يملك حظوظ التأهل إلى كأس العالم ويسعى لتحقيق هذا الهدف.

وكان الإعلامى أحمد شوبير  كشف عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن تفاصيل الخلاف بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وإدارة القلعة الحمراء حول تجديد عقده مع النادى الأهلى الذى ينتهى بنهاية منافسات الموسم القادم.

تصريحات شوبير

وقال شوبير إن بداية الأزمة بين موسيمانى وإدارة الأهلى ترجع إلى كثرة تصريحات موسيمانى في وسائل الإعلام الجنوب أفريقية رغم تحذير الإدارة له بأن ذلك الأمر يتنافى مع سياسة النادى الأهلى.

وواصل شوبير تصريحاته مؤكدا أن زوجه المدرب الجنوب أفريقي هى من طلبت تجديد التعاقد خلال الفترة الحالية لافتًا أن النادى الأهلى لايرغب في تجديد التعاقد خلال الفترة الحالية.

وأشار شوبير أن زوجة موسيمانى أكدت أن المدرب الجنوب أفريقي يمتلك عرضا من نادي قطر القطرى لذلك يرغب في تمديد عقده مع القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية خاصة بعدما شعر موسيمانى ببعض القلق حول مستقبله مع القلعة الحمراء بعد خسارته لكأس السوبر المحلى أمام فريق طلائع الجيش.
وأضاف شوبير أن الأهلى رفض طلبات موسيمانى بزيادة راتب المدرب الجنوب أفريقي وكذلك زيادة قيمة الشرط الجزائي في عقده التى تضر زوجته على زيادته من 3 شهور من قيمة التعاقد الى إجمالى قيمة التعاقد بشكل كامل.

واختتم شوبير تصريحاته مؤكدا أن النادى الأهلى يرغب في تجديد عقد موسيماني لمدة موسم واحد فقط مع استمرار قيمة الشرط الجزائي في عقده والتى تقدر براتبه لمدة ثلاثة أشهر أى ما يوازى 420 ألف دولار.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: