عاجلكورونامحافظات

إكتشاف إصابات بفيروس كورونا بين العاملين بشركة كمبوند واتر واي بالتجمع الخامس

أعلنت ادارة شركة كمبوند واتر واي بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة عن ظهور إصابات بين الموظفين لديها بفيروس كورونا المُستجد.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم الجمعة، “أنه تماشياً مع سياسة الشفافية في شركتنا وحرصاً علي سلامة الموظفين وعائلاتهم وعملائنا لقد بادرنا بعمل فحوصات فيروس كورونا لكل العاملين بالشركة وإنطلاقاً من مسئولية الشركة تجاه الأخرين وتأكيداً للمصداقية التي تعودنا عليها نعلن أنه تم إكتشاف حالات إيجابية.”.

وأضافت الشركة أنه جاري عزل الحالات المصابة وتطهير شامل لمقر الشركة داعية جميع الشركات أن تحذو حذوها بالإلتزام بتعليمات وزارة الصخة وإجراء الكشف الدوري علي العاملين بها.

وفي ذات السياق، وأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، عن تسجيل 399 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19)، بعد أن ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، ووفاة 21 حالة جديدة إثر إصابتها بالفيروس.

وقال الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 3363 حالة، من ضمنهم الـ 2799 متعافيًا.

وأضاف”مجاهد”، أنه تم خروج 173 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 2799 حالة حتى اليوم.

وأشار “مجاهد” الي أن إجمالي عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد الذي تم تسجيله في مصر حتى اليوم الجمعة، بلغ 11228 حالة من ضمنهم 2799 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 592 حالة وفاة.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: