“إم جي” تحصد لقب العلامة التجارية الأسرع نموًا بمصر

عدد المشاهدات: 41

في عامين فقط.. سيارات “إم جي” تستحوذ على 8% من الحصة السوقية المحلية وتوسعات كبرى في الاستثمارات خلال 2021.

في إنجاز جديد لها، أظهر التقرير السنوي لمركز معلومات مجلس مسوقي السيارت ” أميك ” إستحواذ العلامة البريطانية العريقة MG على 8% من إجمالي مبيعات سوق السيارات، بعدد وحدات مباعة يتعدى 21 ألف سيارة، وذلك بعد مرور عامان فقط من طرحها تحت مظلة وكيلها المنصور للسيارات.

وبذلك تصبح “MG ” العلامة التجارية الأسرع نموًا في تاريخ سوق السيارات المصرية وذلك بفضل سياسات الوكيل التي إنتهجها من البداية والتي تتمثل في توفير مواصفات ممتازة بسعر منافس وتقديم خدمات ما بعد البيع بشكل يليق بعلامة تجارية عريقة مثل MG.

 

MG.. طرازات تلبي إحتياجك

وحققت الشركة الريادة في السوق المصري من خلال طرح 5 طرازات مهمة تلبى مختلف رغبات العملاء، بالإضافة إلى موديلين جديدين ستقدمهم “MG” إلى عملائها خلال العام الحالي أحدهما ستكون صديقة للبيئة، وذلك تماشيا مع المبادرة الرئاسية المصرية للحفاظ على البيئة.

وكان لخطة توسعات شركة المنصور للسيارات الوكيل الحصرى لعلامة MG في مصر الفضل في الوصول إلى تلك المكانة المصحوبة بنمو العلامة التجارية، من خلال إنشاء المزيد من نقاط البيع التي تعدت26 مركز بيع، بالإضافة إلى 7 مراكز خدمات ما بعد البيع، التى تعتبر المعيار الرئيسى للمستهلك المصرى والذى يعزز من ثقته في العلامة التجارية الرائدة، وهو ما أكد حرص الشركة على تلبية احتياجات العملاء المصريين وتحقيق رغباتهم في تجربة أفضل لرحلاتهم اليومية. بالإضافة إلى خطة طموحة للتوسع خلال عام 2021 ستركز على فتح المزيد من الفروع ليس فقط بالقاهرة وضواحيها لكن ايضا بالمحافظات الأخري لملاحقة الطلب الكبير على السيارات.

 

ومن جانبها صرحت شركة المنصور للسيارات، أن العلامة التجارية ركزت خلال العاميين الماضيين، على تقديم سيارات تتميز عن مثيلاتها بالعديد من الإمكانيات المبهرة والعديدة، وتقديم تجربة خدمة عملاء عالمية المستوى تعكس هوية العلامة التجارية الإنجليزية الشهيرة.

 

MG تحصد الألقاب محليا وعالميا

 

وعلى النطاق العالمي استطاعت العلامة التجارية MG، تقديم نماذج جديدة للسيارات مثل E-Motion وX-Motion اللاتي اثبتت نجاحا كبيرا في تقديم لغة تصميم متطورة بفضل الاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة. حصدت موديلات MG المختلفة على العديد من الجوائز والالقاب ومن ضمنها سيارة MG ZS EV التي توجت بلقب ” Medium EV of the year للعام الثاني على التوالي من قبل “Company Car And Van 2021″، وسيارة MG5 EV التي حازت على جائزة “Best Value EV” من قبل Which EV””

 

وتسعى MG بشكل دائم للابتكار واضفاء مميزات نسبية لسياراتها، وهو ما جعلها قادرة على تحقيق العديد من الإنجازات الكبرى وحصد ثقة العملاء في خلال عامين فقط، بما يؤهلها الأن للتخطيط بشكل أكبر لمواصلة هذه الرحلة الناجحة والجديرة بثقة المستهلك المصرى بمزيد من الحماس والمسئولية.