أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

إنتر ميلان فى مهمة صعبة ضد شاختار الأوكراني بدوري أبطال أوروبا

يحل فريق إنتر ميلان الإيطالي، في السابعة إلا الربع مساء اليوم، ضيفاً على شاختار دونيتسك الأوكراني بملعب “دونباس أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح فريق إنتر ميلان مشواره في دوري أبطال أوروبا بالخسارة أمام ريال مدريد بهدف نظيف فى 15 سبتمبر الماضي.

ويتصدر فريق شيريف تيراسبول جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، فيما يأتي ريال مدريد وصيفاً بفارق الأهداف، ثم إنتر ميلان وشاختار دونيتسك في المركز الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.

ويخوض فريق إنتر ميلان مهمة صعبة اليوم، أمام شاختار دونيتسك الأوكراني الليلة، خاصة وأن المباراة على ملعب الأخير ووسط جماهيره، بالإضافة إلي أن الطرفين يبحثان عن الفوز الأول في منافسات المسابقة القارية لتعويض خسارتهما في إفتتاح مشوار تشامبيونزليج.

قدم فريق إنتر ميلان مباراة كبيرة أمام ريال مدريد، وهدد مرمي تيبو كورتوا بالمزيد من الكرات الخطيرة، لكن خطف البرازيلي رودريجو جوس فوزاً قاتلاً لصالح المرينجي في الدقيقة 89.

ويقدم إنتر ميلان أداءاً مميزاً في الدوري الإيطالي هذا الموسم، تحت قيادة سيموني إنزاجي والذي خلف أنطونيو كونتي بعد رحيله عقب التتويج بالكالتشيو الموسم الماضي.

يحتل فريق إنتر ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصي 14 نقطة، خلفاً لفريق نابولي المتصدر برصيد 18 نقطة، وميلان الوصيف برصيد 16 نقطة.

على جانب أخر، يواجه فريق أياكس أمستردام الهولندي نظيره بشكتاش التركي، بملعب “يوهان كرويف أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر فريق أياكس أمستردام جدول ترتيب المجموعة الثالثة في دوري الأبطال، برصيد 3 نقاط، بعد حقق فوز أول على حساب سبورتنج لشبونة بنتيجة 5-1 في الجولة الأولي.

فيما خسر بشكتاش أمام بوروسيا دورتموند بنتيجة 1-2 في الجولة الأولي لدور المجموعات من تشامبيونزليج.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: